بالصور.. كيم كاردشيان تثير الجدل بالتنكر وتأجير رحم وبدلة رقص شرقى

الثلاثاء، 15 نوفمبر 2016 02:00 م
بالصور.. كيم كاردشيان تثير الجدل بالتنكر وتأجير رحم وبدلة رقص شرقى كيم كاردشيان
كتبت شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نقلا عن انفراد

طوال فترة ابتعاد نجمة تلفزيون الواقع كيم كاردشيان، عن الأضواء بعد تعرضها للسرقة تحت تهديد السلاح فى باريس، بدأ الجميع يتساءل كيف ستكون عودة النجمة؟ وكيف ستثير الجدل من جديد؟، وباعتبار أن كيم نجمة أثارت الجدل، ونجحت بالفعل فى ذلك، ورغم أن ظهورها الرسمى الأول تزامن مع ولادة ابن شقيقها إلا أنها تجاهلت ذلك واهتمت بشئون عائلتها، حيث ظهرت فى أولى حلقات الموسم الجديد من برنامجها تناقش مع شقيقتها ووالدتها حملها للمرة الثالثة، وأعلنت أنها تفكر فى تأجير رحم بدلا من تعرضها لخطر الحمل مرة أخرى.

3A5A25B000000578-3933580-image-a-106_1479107795897

 
IMG_1433
 
embed_KIM_KOURTNEY_KRIS_HALLOWEEN
 
embed_KIM_AND_NORTH_PRINCESS_JASMINE2
 
embed_KIM_AND_NORTH_KISS
 
embed_KIM_AND_GRANDMA_MARY_JO

وفى ثانى ظهور لها قررت أن تحتفل بالهالوين رغم مرور أكثر من 10 أيام على موعده، وظهرت هى وابنتها نورث بملابس ياسمينا أميرة ديزنى، فى حين ارتدى ابنها سانت زى علاء الدين، ويبدو أن كيم لم تجد سجادة علاء الدين السحرية فقررت أن تستخدم سجادة الصلاة الإسلامية، ولم تصرح بأنها استخدمتها بقصد أو بدون مما أثار غضب المسلمين.

 

 واللافت أن ظهور كيم بزى ياسمينا لم يكن الأول بل أنها ارتدت نفس الزِّى من قبل فى 2009 وارتدته مرة أخرى لتثبت أنها مازالت تتمتع بنفس القوام المثالى الممشوق رغم أنها حملت بطفلين من قبل، ويبدو أن كيم أعجبت بالملابس التنكرية، حيث نشرت صورا لها أمس وهى ترتدى بذلة رقص شرقية والتى بدت فيها أكثر إثارة.

embed_KIM_AND_KOURTNEY
 

كما قررت كاردشيان، فى حلقة أخرى من برنامجها Keeping Up With the Kardashians، الذهاب لاستشاره طبيب العائلة عن المخاطر الصحية المحتمل مواجهتها فى حملها الثالث، وحذرها دكتور كرين من الحمل، قائلا "سوف تنزفين حتى الموت"، ثم اختارت كيم الحصول على رأى ثانى من أخصائى الخصوبة الدكتور وونج، وأشار إلى أنها تفكر فى استخدام بديل، بسبب المخاطر العالية التى سوف تواجها فى حملها الثالث، كل هذه الصور والأخبار المثيرة التى أعلنت عنها كيم فى حوالى أسبوع أثبت أنها قادرة على استحواذ لقب النجمة الأكثر إثارة للجدل.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة