اليوم.. نواب شمال سيناء يلتقون محلب لطرح مشاكل المحافظة

الثلاثاء، 15 نوفمبر 2016 12:39 م
اليوم.. نواب شمال سيناء يلتقون محلب لطرح مشاكل المحافظة المهندس إبراهيم محلب مساعد رئيس الجمهورية للمشروعات القومية
كتب إبراهيم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يلتقى نواب محافظة شمال سيناء بعد قليل، المهندس إبراهيم محلب، رئيس اللجنة الخاصة لتنمية سيناء، والمشكلة بقرار من الرئيس عبد الفتاح السيسى، لاستعراض مشاكل المحافظة، والتوصل إلى ما تم حله من خلال اللقاء السابق الذى جمع بينهم الشهر الماضى، والوقوف على ما سيتم خلال خلال الأيام القادمة.

 

وتعقد اللجنة اجتماعا شهريا مع نواب المحافظة للتوصل حول المشاكل التى تواجه أبناء المحافظة، ويحضر اللقاء اليوم النائب حسام رفاعى، وجازى سعد، وسلامة الرقيعى، وإبراهيم أبو شعيرة، ورمضان سرحان، ورحمى بكير، ومدير أمن المحافظة، والمهندس إبراهيم محلب.

 

وقال النائب حسام رفاعى، عضو مجلس النواب بمحافظة شمال سيناء، أن لقاء نواب المحافظة اليوم بالمهندس إبراهيم محلب، رئيس اللجنة الخاصة لتنمية سيناء سيستعرض فيه كافة المشاكل الخاصة بالمحافظة، لافتا إلى أنه تم الحديث أمس عن عدد من المشروعات المتوقفة بالبرلمان، مما دفع محلب إلى الاجتماع بأعضاء البرلمان عن المحافظة اليوم لمناقشتهم فى هذه المشروعات.

 

وتابع "رفاعى" فى تصريح لـ"اليوم السابع"، أنه سيعرض على إبراهيم محلب قسوة الإجراءات الأمنية على أبناء المحافظة، وخصوصا بعد مد فرض الطوارئ للمرة الخامسة بالمحافظة، إضافة إلى انتقاده لأسلوب التفتيش بالكمائن المنتشرة بالمحافظة، والاحتجاز الغير مبرر لأبناء المحافظة.

 

وأضاف "رفاعى"، أنه سيتم استعراض حالة الانفلات الأمنى بمدينة العريش وتعرض العديد من المدنيين للقتل على يد الإرهاب الغادر، واستعراض عدد كبير من المشروعات القومية المتوقفة بالمحافظة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة