إزالة تعديات نادى التجديف ووقف أى تعديات تقع على نهر النيل فى بنها

الثلاثاء، 15 نوفمبر 2016 10:29 م
إزالة تعديات نادى التجديف ووقف أى تعديات تقع على نهر النيل فى بنها نادى التجديف
القليوبية - حسن عفيفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد المهندس محمد رضا مهدي وكيل وزارة الري بالقليوبية فى تصريحات صحفية  اليوم، أن وزير الرى الدكتور محمد عبد العاطي وافق على وقف تعديات نادى التجديف ببنها للمرة الرابعة على التوالى.

وأكد أن اللجنة المشكلة من الري رصدت المخالفات الجديدة  بالنادى وهو يتبع إحدى الجمعيات الأهلية وقال إن اللجنة حررت محضرا رسميا بالمخالفات وأصدرت قرارا بالإزالة سلمته للأجهزة المعنية وهي مخالفات يعاقب عليها القانون وتمثل تحديا صارخا علي حرم النيل ومخالفة للقواعد المعمول بها في هذا الشأن وتستوجب المساءلة.

يذكر ان النادي  قامت الجمعية بتأجيره في مزاد علني لأحد رجال الأعمال بنحو 36,5 ألف جنيه شهريا وقام المستأجر بأعمال هدم وبناء جديدة مخالفة حيث تحركت وزارة الري وقتها أيام المحافظ السابق الدكتور رضا فرحات محافظ القليوبية وقامت بإزالة المخالفات وخلال الفترة الماضية عاود رجل الأعمال المستأجر تكرار المخالفات مرة أخري الأمر الذي يشكل استفزازا للرأي العام.

وكانت حملة مكبرة من وزارة الري قد  نجحت بشهر يوليو الماضي  فى إزالة توسعات من الخرسانة المسلحة مقامة على مجرى النهر ضمن مبنى النادي ببنها  وهى التوسعات التى صدرت لها من قبل 8 قرارات إزالة ولم تنفذ.

تنجديف 12
تنجديف

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة