أمير عبد العزيز يجرى عملية جراحية فى الإمارات

الثلاثاء، 15 نوفمبر 2016 03:11 م
أمير عبد العزيز يجرى عملية جراحية فى الإمارات أمير عبد العزيز وطارق مصطفى

كتب أحمد توفيق

أجرى أمير عبد العزيز نجم الزمالك الأسبق ومدرب فريق العروبة الإماراتى، عملية جراحية بالإمارات بعد إصابته بقطع فى العضلة الرباعية.

وحرص طارق مصطفى المدير الفنى للعروبة ومحمد العقباوى مدرب حراس المرمى، على مرافقة أمير عبد العزيز أثناء إجراء العملية الجراحية.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب


الموضوعات المتعلقة


الرجوع الى أعلى الصفحة