19 ديسمبر.. الحكم على رجل أعمال متهم بالنصب على الفنانة ماجدة

الثلاثاء، 15 نوفمبر 2016 12:36 م
19 ديسمبر.. الحكم على رجل أعمال متهم بالنصب على الفنانة ماجدة الفنانة ماجدة
كتب أحمد الجعفرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حجزت محكمة جنح أول أكتوبر، برئاسة المستشار محمد عامر، الدعوى رقم 8302 سنة 2015، التى تتهم رجل أعمال بالتزوير فى محرر أصلى واستخدامه للنصب على الفنانة ماجدة الصباح فى مبلغ مالى قدره 20 مليون جنيه، لجلسة 19 ديسمبر المقبل للحكم.

 

ترافع عن المتهم شعبان سعيد المحامى، الذى دفع بعدم توافر أركان الجريمة وخلو الأوراق مما يفيد ارتكاب التزوير من جانب المتهم، مشيراً الى أن الورقة المدعى تزويرها ورقة مميكنة.

 

وتابع دفاع المدعى عليه فى مرافعته أمام المحكمة، أن موكله وقع بجريمة خيانة أمانة، واعطائه هذه الورقة المزورة من أجل الاستيلاء على المطعم المتنازع عليه والاستيلاء على شيكاته، وأن التزوير صدر من ماجدة الصباحى ونجلتها وزوج نجلتها، وطلب البراءة أصلياً واحتياطياً، وحضور ماجدة الصباحى ومناقشة الخبير.

 

وكان النائب العام قد تلقى بلاغاً من ماجدة الصباح أفادت فيه، أن المتهم كان يعمل فى أحد المطاعم، ثم استأجر مطعماً تمتلكه الفنانة، وارتبط معها بعقد إيجار مقابل أجر شهرى، وخلال تلك الفترة تعرض لضائقة مالية، ما دفع الفنانة لأن تقرضه مبالغ مالية على فترات متباعدة، على أن يسددها من خلال شيكات وإيصالات أمانة، إلا أن المتهم استغل فترة مرض الفنانة وزور توقيعها على الإيصالات بأنها تسلمت المبلغ المطلوب تسديده على غير الحقيقة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة