خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

ضبط مواد شديدة التفجير على متن معدية بالإسماعيلية قبل تهريبها إلى سيناء

الثلاثاء، 15 نوفمبر 2016 12:25 م
ضبط مواد شديدة التفجير على متن معدية بالإسماعيلية قبل تهريبها إلى سيناء اللواء عصام سعد مدير أمن الإسماعيلية
الاسماعيلية - صبرى غانم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

تمكنت الأجهزة الأمنية بالاشتراك مع  ضباط الإدارة العامة لتأمين المجرى الملاحي لقناة السويس بالإسماعيلية، من ضبط مواد شديدة التفجير قبل تهريبها إلى سيناء.
 

كان اللواء محمد نادر فرحات مساعد وزير الداخلية ومدير الإدارة العامة لتأمين محور قناة السويس تلقى إخطارا من العميد عبد العزيز كمال مدير مباحث الإدارة يفيد تمكن قوات تأمين المجرى الملاحى بمعدية نمرة 6 بالإسماعيلية من ضبط السيارة رقم 839 قيادة المدعو ( حسن . س . ح ) 35 عام مقيم البساتين القاهرة وبصحبته كلا من ( صلاح . س . ب ) و( جابر . ع. ع ) و( احمد . ف .ع ) و( على . ع . . ع ) و ( جمعة . ج .ع )  وبالفحص تبين أن امتعتهم بسيارة خلفهم تحمل أرقام ن ل ف 248 قيادة المدعو ( مصطفى . ا ) 37 عام  سائق مقيم البساتين القاهرة.


بتفتيش  الأمتعة تم العثور على 37 جوال أبيض اللون مدون عليها كلمة نترات الصوديوم، و11 جوال بداخله مواد سوداء اللون  لمادة البارود الأسود و3 لفافات مختلفة اللون والحجم من فتيل مفجر و5 شرائط من عقار التامول .


لم يقر أى منهم بحيازته أو ملكيته لتلك المضبوطات، وبمواجهة قائد السيارة بما أسفر عنه الضبط أقر إنها تخص سالفى الذكر، أخطرت الجهات الأمنية المعنية بقطاع الأمن الوطنى وقطاع الأمن العام، وتم التحفظ على السيارة والأشخاص والمضبوطات، وتسليمهم إلى فوج تأمين المجرى الملاحى لاتخاذ اللازم.

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة


التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

Mohamed ali

إعدام فورى

من يخون بلده يحاكم باقصى سرعة ويعدم اذا كنّا نريد سلامة مصر وأمنها

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة