خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

استبعاد 6 متهمين من التحقيقات فى قضية "ميكروباص حلوان"

الثلاثاء، 15 نوفمبر 2016 08:25 م
استبعاد 6 متهمين من التحقيقات فى قضية "ميكروباص حلوان" حادث استشهاد معاون مباحث حلوان و7 أمناء شرطة
كتب محمود نصر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال خالد المصرى محامى عدد من المتهمين فى القضية المعروفة إعلامياً بـ"ميكروباص حلوان" إن نيابة أمن الدولة أمرت باستبعاد 6 متهمين من التحقيقات فى القضية وأمرت بإخلاء سبيلهم بضمان محل إقامتهم، على ذمة التحقيقات التى تجريها النيابة فى القضية رقم 513 لسنة 2016 حصر نيابة أمن الدولة العليا، والمعروفة إعلاميا بـ"ميكروباص حلوان"، والمتهمين باغتيال معاون مباحث حلوان و7 أمناء شرطة 45 يوما على ذمة التحقيقات التى تجريها النيابة فى القضية.

 

وأسندت نيابة أمن الدولة العليا للمتهمين المحبوسين على ذمة التحقيقات فى القضية، تهم اعتناقهم الأفكار التكفيرية على يد "وليد ح.م.ح" الحاصل على البراءة فى قضية خلية الظواهرى، والاشتراك فى تنفيذ العملية التى استهدفت دورية من قسم حلوان التى استشهد فيها 8 من رجال الشرطة مع الهارب "محمد.إ" والمتوفى "م.س.م"، إضافة لارتكاب واقعة سرقة السيارة المستخدمة فى تنفيذ العملية وقتل مالكها، واغتيال 4 أفراد من قوة كمين المنوات بالمنطقة السياحية بسقارة.

 

وأشارت مصادر قضائية إلى أن نيابة أمن الدولة العليا انتهت من التحقيقات فى القضية التى تضم أكثر من 30 متهما محبوسا، وتم إعداد أمر إحالة المتهمين للمحاكمة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

فؤاد

هذا المحامي نفسة

متورط في عمليات ارهابية من قبل اين اجهزة الدولة منة كفياكم غباء دة واحد من مهاجمي الأقسام وانا شاهدنة بنفسي وكان بيحشد عناصر ارهابية لأستهداف ضباط الجيش

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة