كوبر: ممكن أحسن أداء المنتخب وأخسر.. ومضطر لمواجهة غانا أفريقياً

الإثنين، 14 نوفمبر 2016 12:58 ص
كوبر: ممكن أحسن أداء المنتخب وأخسر.. ومضطر لمواجهة غانا أفريقياً كوبر
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الأرجنتينى هيكتور كوبر، المدير الفنى للمنتخب الوطنى، أن منتخب غانا يعد من أفضل الفرق فى القارة الأفريقية مع منتخب الفراعنة، مشيراً إلى أنه خاض المباراة "بتكتك" فنى من أجل تخطى تلك العقبة.

 

وعلق كوبر، على أداء المنتخب، قائلاً: "من الممكن أن أحسن الأداء، ونقدم أداء جيد جداً، وسنخسر المباريات بسهولة، لكن الأهم بالنسبة لى النتيجة أولاً ثم النظر بعد ذلك للأداء".

 

أضاف مدرب المنتخب، أنه لا يعرف سياسة ثبات التشكيل، وأنه دائماً يمنح الفرصة للاعب الذى سينجح فى تأدية دوره فى كل مباراة على حدة، مشيراً إلى أنه من الممكن أن يستعين بلاعب لا يتألق مع فريقه لوجود بعض الصفات التى يحتاجها.

 

وشدد كوبر، على ضرورة عدم المبالغة فى الفرحة بالفوز على البلاك ستارز، مؤكداً أنه لن يهدئ حتى يحقق الفوز فى الأربعة مباريات المقبلة وحصد بطاقة التأهل لكاس العالم رسمياً.

 

وعن مواجهة غانا فى بطولة أمم أفريقيا، قال الأرجنتينى هيكتور كوبر: "منتخب غانا فريق قوى جداً، لكن مضطر أخوض المباراة"، واختتم الأرجنتينى حديثه متحدثا باللغة العربية: "تحيا مصر".

<script data-config="//config.playwire.com/17280/videos/v2/5220479/zeus.json" data-height="480" data-width="640" src="//cdn.playwire.com/bolt/js/zeus/embed.js" type="text/javascript"></script>










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة