إصابة شاب وفتاة قفزا من الطابق الثالث خوفا من مباحث الآداب بالشرقية

الإثنين، 14 نوفمبر 2016 09:30 ص
إصابة شاب وفتاة قفزا من الطابق الثالث خوفا من مباحث الآداب بالشرقية قفز - صورة أرشيفية
الشرقية- فتحية الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أصيب شاب وفتاة، بسحجات وكدمات، أثناء قيامهما بالقفز من شرفة الطابق الثالث إلى شرفة الطابق الثانى، بمنزل بأبوكبير، هربا من مباحث الآداب بعد مداهمة وكر لممارسة الدعارة، وضبط طفلة وشاب آخر.
 
تمكنت مأمورية من مباحث الآداب برئاسة، العقيد عاطف زكى رئيس مباحث الآداب والرائد حسام الشحات وكيل مباحث الآداب، بالتنسيق مع الرائد محمد فاضل رئيس مباحث أبو كبير، من مداهمة منزل "ثريا م ح" 22 سنة  ربة منزل ومقيمة بندر أبوكبير، وتبين قيام المتهمة ومعها "محمود أ م" 28 سنة فنى كهرباء، بالقفز من شرفة الطابق الثالث لشرفة الطابق الثانى عرايا تماما مما تسبب فى خلع بالفخذ الأيمن  للمتهمة، وكدمات بالقدمين للثانى، وتم ضبطهما.
 
كما تم ضبط كل من، "مصطفى ا ع" 30 سنة ترزى فى حالة سكر مع "إسراء ال م" 15 سنة بغرفة النوم، استعدادا لممارسة الدعارة وبتفتيش الشقة عثر على عدد زجاجة فودكا، وكذا زجاجة هايلانز ويسكى و٢ كانز سقارة وكانز ماستر ماكس، وعدد من الملابس الداخلية وقمصان النوم، و6 هواتف محمولة ومبلغ مالى.
 
وتبين من التحريات قيام المتهمين بممارسة  الدعارة وتم  تحويل المصابين لمستشفى أبو كبير المركزى لبيان ما بهما من إصابات، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 27848 جنح أبو كبير، وجارى العرض على النيابه لمباشره التحقيقات. 
 
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مازن محمد

مصر

الله يحرقكم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة