"منى السيد" بعد لقاء السيسى: فرحانة لأن الرئيس قالى "إنتى بـ100 راجل"

الأحد، 13 نوفمبر 2016 04:32 م
"منى السيد" بعد لقاء السيسى: فرحانة لأن الرئيس قالى "إنتى بـ100 راجل" الرئيس السيسي
الإسكندرية أسماء على بدر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 قالت منى السيد- فتاة عربة البضائع - عقب لقائها بالرئيس عبد الفتاح السيسى اليوم الاحد ، إنها سعدت باللقاء والحديث مع رئيس الجمهورية، وشعرت أنها تتحدث مع أحد من أفراد أسرتها ، خاصة بعد التواضع واﻻحترام التى لاقته منذ دخولها إلى قصر اﻻتحادية، وحتى خروجها.

وأضافت فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أنها تشعر بالسعادة لأن الجميع أطلق عليها  مقولة " انتى بمائة راجل " وهو أحسن لقب حصلت عليه وناداها به الرئيس عبدالفتاح السيسى وافتخر بها أمام الجميع.

وأشارت إلى أن الرئيس طلب منها المشاركة فى مؤتمر الشباب، وأن تكون قدوة ومثال للشباب المصرى، مما أسعدها للغاية وقالت:" أنا بتمنى إن الشباب يشتغل ويكافح وأنا هفضل أكافح لآخر يوم فى عمرى ، مؤكدة أنها استلمت 3 دعوات لأدء مناسك العمرة، من أحد رجال الأعمال.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

حبيبة الرحمن

تحيا مصر تحيا مصر تحيا مصر

والله العظيم احنا كل يوم نكتشف حاجات جميله ربنا انعم بيها علينا في حضرتك ياسيادة الرئيس كم شعرت بالتواضع الى في حضرتك مما رفع من روحنا المعنويه وان شاء الله مصر هتبقى في اذدهار بسيادتكم وبشعوركم بالفئه البسيطه ونحن نعلم ياسيادة الرئيس بانك دائما وابدا توصى بهم يكفى ما نشعر به من امان في عهد سيادتكم وبجيشنا العظيم لو سمحت انا عايزه اطلب من حضرتك طلب عايزه ابنى يشتغل في اى شغل من فضلك لانه مش لاقى شغل

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد عيسى

Egypt

السيد الرئيس محمد عبد الفتاح السيسى رئيسى

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة