سقوط 4 متهمين هاربين من أحكام قضائية فى حملة مكبرة بالمنوفية

الأحد، 13 نوفمبر 2016 11:24 ص
سقوط 4 متهمين هاربين من أحكام قضائية فى حملة مكبرة بالمنوفية اللواء خالد أبو الفتوح مدير أمن المنوفية
المنوفية ــ محمد فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شنت مديرية أمن المنوفية حملة مكبرة للقضاء على البؤر الإجريمية وضبط الخارجين على القانون تحت إشراف اللواء خالد أبو الفتوح مدير أمن المنوفية واللواء ياسر زهنى مدير المباحث الجنائية، وأسفر ت الحملة عن ضبط 4 متهمين هاربين من أحكام قضائية بمراكز، "شبين الكوم، ومنوف، اولباجور"، وتم تحرير محاضر بالواقائع وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.
 
تمكنت مباحث مركز أشمون من ضبط عاطل لقيامه بالاشتراك مع آخر بسرقة سيارة ميكروباص بعزبة النرش، تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.
 
كما تلقى مدير أمن المنوفية، إخطارا من شرطة النجدة، يفيد من استغاثة أحد الأشخاص لمحاولة سرقة سيارته بعزبة النرش – دائرة مركز شرطة أشمون، وعلى الفور وجه اللواء  خالد أبو الفتوح مدير أمن المنوفية، بسرعة فحص البلاغ وضبط الجناة، وانتقلت القوات وتقابلت مع المبلغ  "ى .م" 30 عاما سائق ومقيم دائرة مركز منوف قائد سيارة ميكروباص مصاباً بـ(طلق خرطوش).
 
وبسؤاله عن تفاصيل بلاغه، أفاد بطلب شخصين منه توصيلهما، وفى الطريق قاما بتهديده ببندقية خرطوش بحوزتهما لمحاولة الاستيلاء على سيارته، إلا أنه قاومهما فأطلقا عليه طلقة خرطوش أحدثت إصابته وفرا هاربين تاركين السيارة، وبتمشيط منطقة الحادث تمكنت القوات من  ضبط أحد المتهمين، وتبين أنه "أ. ب" 29 عاما عاطل  ومقيم دائرة المركز وبحوزته بندقية خرطوش عيار 12 رش وفارغ طلقة من ذات العيار، تم التحفظ على السيارة والمضبوطات، وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 39906 جنح القسم وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة