رئيس بالم هيلز: الدولة تصر على الخروج من الوادى الضيق ومتفائلون بسياساتها

الأحد، 13 نوفمبر 2016 05:13 م
رئيس بالم هيلز: الدولة تصر على الخروج من الوادى الضيق ومتفائلون بسياساتها محمد سلطان الرئيس التنفيذي لشركة بالم هيلز للتعمير
كتب أحمد حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال محمد سلطان، الرئيس التنفيذى لشركة بالم هيلز للتعمير، إن الدولة مصرة وحريصة على تحقيق التنمية والخروج من الوادى الضيق ومضاعفة الرقعة المأهولة بالسكان، وهو ما يبرز السياسات التنموية والتنفيذية التى تقوم بها وزارتا الإسكان والاستثمار، مشيرًا إلى أن التطوير العقارى يعد تنمية شاملة تستهدف المواطن المصرى فى المقام الأول.
 
وأضاف خلال مؤتمر أخبار اليوم الاقتصادى الثالث، أن القطاع العقارى أثبت قدرته فى فترات اقتصادية صعبة على الاستمرار ومواجهة أى تحديات قد تواجهه، كما أنه قادر على مواجهة أى إصلاحات اقتصادية تتم فى الدولة خلال الفترة المقبلة.
 
وأشاد بتوجه الدولة لتدشين مجتمعات عمرانية لخدمة الأجيال الجديدة وتوفير مسكن وفرص عمل بهذه المدن، فضلاً عن زيادة الفرص الاستثمارية بهذه المدن للمستثمرين المحليين والأجانب خلال الفترة المقبلة.
 
 وأكد أن توافر الأرض التى تمثل المادة الخام للاستثمار عنصر أساسى للتنمية والتطوير، لافتًا إلى أن هناك العديد من التحديات التى تتسبب فى زيادة تكلفة التنفيذ، منها مواد البناء وتوفير التمويل البنكى لمساندة الشركات العقارية فى استمرار تنفيذ المشروع بدلا من تمويلها للعميل عبر تقديم تيسيرات فى السداد.
 
ولفت إلى أن نسبة الإجراءات والتراخيص من إجمالى تكلفة تنفيذ المشروع مرتفعة للغاية، ويجب العمل على تخفيضها حفاظًا على الجدوى الاستثمارية للمشروع، قائلا: "إذا نجحت الحكومة فى تحقيق رؤيتها لتبسيط الإجراءات، ستكون لدينا رؤية متفائلة تدعم استمرارنا خلال المرحلة المقبلة"، مؤكدًا الرؤية الإيجابية للمستثمرين للعمل بالسوق العقارية المصرية فى ضوء السياسات التى تقوم بها الدولة حاليًا.
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة