جمال بخيب يتذكر حينما بكى محمود عبد العزيز أيام "الإخوان"

الأحد، 13 نوفمبر 2016 12:59 م
جمال بخيب يتذكر حينما بكى محمود عبد العزيز أيام "الإخوان" الشاعر الكبير جمال بخيت
كتب بلال رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

روى الشاعر الكبير جمال بخيت، موقفاً جمعه مع الفنان الكبير الراحل محمود عبد العزيز، وذلك فى عهد جماعة الإخوان المسلمين الإرهابية، حينما دعت نقابة المهن التمثيلية إلى مؤتمر فى النادى النهرى لإعلان موقف الفنانين ضد هجمة جماعة الإخوان على الفنون.

وقال جمال بخيت فى تدوينة على صفحته بموقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك": تعاقبت الكلمات من الفنانين الكبار، وذلك فى حضور النجم المبدع محمود عبد العزيز، الذى لم أكن قد التقيته وجهًا لوجه قبل هذا اليوم.

وتابع جمال بخيت: كانت الفقرة الأخيرة فى اللقاء هى إلقائى لقصيدة "دين أبوهم"، انتهيت من الإلقاء، ونزلت عن المنصة، وإذا بمحمود عبد العزيز بقامته المديدة يندفع فى اتجاهى ويلقى بجسده فى حضنى ويروح فى نوبة بكاء حار قائلاً جملة واحدة "ح يعملوا ايه فى مصريا جمال".

وأضاف "بخيت": لحظة نادرة فى حياتى من فنان عشقت فنه منذ أول أدواره، وشاهدته وهو ينتقل من مرحلة الشاب الوسيم إلى العملاق الساحر، فى أدوار يحفظها تاريخ السينما، بعد هذا اليوم جمعتنى أيام ضاحكة مع محمود عبد العزيز، وسفريات خارج مصر، تجعل حزنى اليوم مضاعفًا بما فيها من ذكريات الود مع روح فنان غاية فى الرقى، تمتلئ روحه العظيمة بمحبة البشر.. الله يرحمك يا فنان بقدر ما أسعدتنا بفنك العظيم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة