النائب محمد أبو حامد يطالب بإعادة النظر فى قوانين التعويضات

الأحد، 13 نوفمبر 2016 04:26 م
النائب محمد أبو حامد يطالب بإعادة النظر فى قوانين التعويضات محمد ابو حامد وكيل لجنة التضامن الإجتماعى بالبرلمان
كتب ـ هشام عبد الجليل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طالب محمد أبو حامد، وكيل لجنة التضامن الإجتماعى بالبرلمان، بفتح تحقيق عاجل وسريع مع كل المسئولين الذين قاموا بإنشاء طرق أو كبارى، وانهارت بعد افتتاحها بمدة زمنية قصيرة، واتهمهم بإهدار المال العام.

وأضاف أبو حامد، خلال كلمته اليوم بالجلسة العامة للبرلمان، إن لجان إدارة الأزمات فى جميع المحافظات لا يوجد بها معدات كافية للتصدى للكوارث والازمات المحتملة فى فصل الشتاء، مطالبا بضرورة تزويدهها بالمعدات اللازمة.

وشدد وكيل لجنة التضامن، على إعادة النظر فى القوانين الخاصة بصرف التعويضات للمتضررين من الحوادث والكوارث، لأنها لم تعد تتناسب مع الوقت الحالى، كما طالب لجنة الإسكان بتحديد المواقع المعرضة للخطر ونقل قاطنيها ضمن مشروع الإسكان الاجتماعى.

 

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مهندس / صلاح

هيئة الطرق والكبارى مولد وصاحبه غايب !

معظم الطرق والكبارى فى مصر غير مطابقة للمواصفات ، بسبب سرقة المقاولين وتغيير الخامات المستعملة بأخرى رخيصة وغير مطابقة للمواصفات ، لتوفير من 30 إلى 50 بالمائة من تكاليفها ، بالتواطؤ مع مهندسى الاشراف واستلام الأعمال من الهيئة ، والكل يتقاسم النهيبة بلا وازع من ضمير ، والآخر كله تمام يا فندم ،متى يتم حساب الناس ، ومتى يفيق الناس وتصحوا ضمائرهم ، ولكى الله يا مصر .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة