المصرى يصرف مستحقات 13 لاعبًا قبل ديربى القناة

الأحد، 13 نوفمبر 2016 03:15 ص
المصرى يصرف مستحقات 13 لاعبًا قبل ديربى القناة فريق المصرى

كتب احمد وجية
 
صرف مجلس إدارة النادى المصرى برئاسة سمير حلبية، المستحقات المتأخرة للاعبين القدامى عن نسبة المشاركة مع الفريق من الموسم الماضى بجانب صرف نسبة 25% من مستحقات الموسم الحالى.
 
وضمت قائمة اللاعبين الذين صرفوا مستحقاتهم كلاً من: رمزى صالح، وأحمد عبد الفتاح، وأسامة عزب، وأحمد كابوريا، وأحمد جمعة، وسيد عبد العال، وعمرو موسى، وموسى داو، وأحمد ايمن منصور، وإسلام صلاح، وسعيد مراد، وأحمد ياسر .
 
جاء قرار مجلس إدارة النادى المصرى بصرف جميع المستحقات المتأخرة للاعبين كنوع من التحفيز للاعبين قبل مواجهة الإسماعيلى المهمة والمرتقبة فى الأسبوع التاسع من مسابقة الدورى العام.
 



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة