أخبار أرسنال اليوم.. تعثر مفاوضات التجديد مع سانشيز

الأحد، 13 نوفمبر 2016 03:06 م
أخبار أرسنال اليوم.. تعثر مفاوضات التجديد مع سانشيز اليكسيس سانشيز
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعثرت المفاوضات بين نادى أرسنال الإنجليزى والدولى التشيلى أليكسيس سانشيز، حول تجديد عقده الذى سينتهى فى يونيو 2018 خلال الوقت الحالى.

Alexis-Sanchez-718225
تجميد المفاوضات بين أرسنال وسانشيز

أشارت صحيفة "ديلى ميرور" الإنجليزية، إن المفاوضات بين مسئولى أرسنال وأليكسيس سانشيز حول تجديد تعاقده بدأت فى أغسطس الماضى لرفع راتبه إلى 130 ألف إسترلينى أسبوعيا، لكن تصل إلى مرحلة الحسم  حتى الآن ووصلت إلى حد "الجمود".

 

ذكرت الصحيفة، أن مسئولى المدفعجية لم يحسموا حتى الآن مصير مهاجم أرسنال نحو تجديد عقده من عدمه وهذا التعثر سيصب فى مصلحة اللاعب الذى ينتظره الثنائى مانشستر سيتى ويوفنتوس الإيطالى، من أجل ضمه خلال انتقالات الشتاء بمقابل مادى بلغ 50 مليون إسترلينى.

 

أليكسيس سانشيز واحد من أبرز نجوم فريق أرسنال فى الموسم الحالى للبريميرليج حيث شارك فى 11 مباراة أحرز خلالها 6 أهداف وأسيست فى 4 أهداف، فيما خاض 4 مواجهات بدورى أبطال أوروبا وسجل هدفين وأسيست فى 3 أهداف.

 

Mesut-Ozil-731616

أرسنال يبدأ التفاوض رسمياً مع الألمانى أوزيل

على جانب آخر، بدأ نادى أرسنال المفاوضات بشكل رسمى مع الدولى الألمانى مسعود أوزيل جناح الجانرز من أجل تجديد عقده، الذى سينتهى فى يونيو 2018.

وفقًا لما نقلته صحيفة "ديلى إكسبريس" الإنجليزية، أن أرسين فينجر المدرب الأسطورى للجانرز يسعى لبقاء "أوزيل" على المدى الطويل ضمن صفوف الفريق ويرغب فى تجديد عقده حتى 2022 مقابل 200 ألف إسترلينى أسبوعيًا وهو ما يرفضه اللاعب ويطلب 250 ألف إسترلينى للموافقة على تجديد عقده.

يذكر أن مسعود أوزيل قام بشراء قصر جديد فى شمال العاصمة البريطانية "لندن" تبلغ قيمته 10 ملايين إسترلينى وهو يؤكد إقترابه من البقاء داخل صفوف أرسنال. 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة