مدرب غانا الإسرائيلى تحت حراسة الأمن فى "موقعة برج العرب".. خطة مُحكمة لتأمين "إفرام جرانت" بمقر إقامته وتحركاته حتى انتهاء المباراة وخروجه من مصر.. والشرطة تناشد الجماهير الخروج بمظهر حضارى

السبت، 12 نوفمبر 2016 01:32 م
مدرب غانا الإسرائيلى تحت حراسة الأمن فى "موقعة برج العرب".. خطة مُحكمة لتأمين "إفرام جرانت" بمقر إقامته وتحركاته حتى انتهاء المباراة وخروجه من مصر.. والشرطة تناشد الجماهير الخروج بمظهر حضارى إجراءات أمنية مشددة أمام استاد برج العرب
كتب محمود عبد الراضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

صرح مصدر أمنى بمديرية أمن الإسكندرية، أن الأجهزة الأمنية وضعت خطط تأمينية مُحكمة لبعثة المنتخب الغانى الذى يلعب مع الفراعنة فى التصفيات المؤهلة لكأس العالم، وذلك من خلال المباراة المرتقبة بين مصر وغانا مساء الأحد فى استاد برج العرب.

 

وأضاف المصدر، أن هناك عملية تأمين متكاملة لأعضاء البعثة جميعاً، خاصة "إفرام جرانت" المدرب الفنى لمنتخب غانا، والذي يحمل الجنسية الإسرائيلية، فى ظل الشائعات المتواترة بأن هناك مخاوف عليه لأنه إسرائيلى، لافتاً إلى أن الجمهور المصرى يتعامل مع المدير الفنى لـ"غانا" على أنه ضيف.

 

وشرح المصدر لـ" اليوم السابع"، آليات تأمين المدرب الفنى لـ"غانا"، مؤكداً أن عمليات التأمين تشمل مقر إقامته وتحركه ووجوده بالاستاد حتى سفره مرة أخرى عقب انتهاء المباراة، مثله مثل باقى أعضاء الفريق.

 

وجاءت هذه التحركات والإجراءات الأمنية تزامناً مع تقدم الاتحاد الغانى بشكوى رسمية ضد اتحاد الكرة ومنتخب مصر، يؤكد تخوفهم على المدير الفنى لمنتخب بلادهم "إفرام جرانت"، بسبب جنسيته الإسرائيلية لدى وصوله للقاهرة، والمواجهة المرتقبة فى السادسة مساء الأحد فى الجولة الثانية للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا، رغم تأكيدات المدرب الإسرائيلى ومسئولى الاتحاد الغانى عدم تفكيرهم فى هذا الأمر.

 

ونوه المصدر إلى أن أجهزة الأمن أنهت استعداداتها لتأمين المباراة، من خلال تأمين كافة الطرق المؤدية للاستاد، ونشر تشكيلات أمنية ووضع خطط مرورية وبدائل لها للقضاء على أى تكدسات مرورية بمحيط الاستاد، مع منع ترك المركبات والسيارات بالمكان.

 

وأكدت الأجهزة الأمنية بالإسكندرية، مسئوليتها عن تأمين المباراة حتى النهاية وتأمين خروج لاعبى المنتخبين بسلام وأمان، وعملية تنظيم دخول وخروج الجمهور إلى المدرجات بعناية، وضمان عدم وجود اشتباكات بينهم، فضلاً عن منع دخول أى ممنوعات للاستاد على شاكلة الشماريخ والألعاب النارية والعصى وزجاجات المياه الغازية الفارغة، لضمان عدم اللجوء للعنف.

 

وأهابت الأجهزة الأمنية بجماهير مصر، الخروج بشكل لائق بالرياضية المصرية، خاصة أن المباراة يراقبها العديد من دول العالم، ليكون رسالة الجماهير المصرية رسائل حب وسلام وأمان من بلد الحضارة مصر بغض النظر عن نتائج المباراة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة