أكرم القصاص - علا الشافعي

كاريكاتير اليوم السابع.. مواطنون لباسم يوسف: شغلانة الأراجوز أحسن من المرمطة

السبت، 12 نوفمبر 2016 01:26 م
كاريكاتير اليوم السابع.. مواطنون لباسم يوسف: شغلانة الأراجوز أحسن من المرمطة كاريكاتير اليوم السابع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
سلط كاريكاتير "اليوم السابع" الضوء على تطاول الإعلامى الهارب باسم يوسف بين الحين والآخر على الجيش المصرى، فى إطار تنفيذ أجندات المخابرات الأجنبية ومنها "CIA" لإضعاف مؤسسات الدولة، حيث يتم استغلال "يوسف" كدمية تحركها أجهزة المخابرات كيفما شاءت للنيل من مصر.
 
ويبرز الرسم الساخر وعى المواطنين وكشف حقيقة باسم يوسف، خاصة بعدما عرض خريطة للوطن العربى وظهر خلالها إسرائيل بدلًا من فلسطين وخريطة مصر بدون حلايب وشلاتين خلال برنامجه الممول من حملة هيلارى كلينتون والمعروض بأمريكا، ضاربًا مثالاً لبيع المبادئ مقابل حفنة من الدولارات.
 
ويأتى الكاريكاتير للتعبير عن غضب الجماهير من باسم يوسف على مواقع التواصل الاجتماعى، وفقدانه أعصابه بعد خسارة المرشحه الديمقراطية فى الانتخابات الأمريكية، وهو الأمر الذى أكسبه لقب "أرامل هيلارى كلينتون" بجانب الإخوان وكل القوى المتآمرة على مصر.
 
ويوضح الرسم الساخر أن لسان حال المواطنين يقول لباسم يوسف: "كان مالها شغلانة الأراجوز.. مش أحسن من المرمطة فى أيدى المخابرات الأجنبية".
 
 
كاريكاتير اليوم السابع
كاريكاتير اليوم السابع

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 5

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرية وافتخر

حسبى الله ونعم الوكيل

الله لا يباركلك الله لا يوفقك يا باسم يا خاين انت وكل خاين لبلده تحيا مصر ربنا حافظها فى القران من امثالك وربنا يحفظ رئيس مصر وجيش مصر

عدد الردود 0

بواسطة:

على المصرى

ابراهيم عيسى

ياأستاذ خالد انت اعلامي وطني مستنير لماذا لا توضح للراي العام حقيقة ابراهيم عيسى ومحاولاته المستميتة في الهجوم على الجيش وقياداته والسخرية والتسخيف بأسلوبه السخيف

عدد الردود 0

بواسطة:

فرعون

إلى 2

إلى 2 كل واحد بيلعب دوره.

عدد الردود 0

بواسطة:

البرىء

إلى باسم يوسف

من ظهورك الأول و حتى و انت بتتريق على مرسي و إخوانه الخونه .كنت بقول انك قليل التربيه بسبب إيحاءات الجنسيه القزره أنت و الفريق المعاون. كمان كنت متأكد انك انسان ضعيف لن تحتمل ما تفعله فى الآخرين . و لما شوفت السيده اللى هزاتك فى لندن و طريقه ردك أيقنت اننى كنت على صواب . و الآن الحقيقه بانت للجميع

عدد الردود 0

بواسطة:

مهندس / صلاح

باسم يوسف كالقماشة البالية ملوش لزمة !

من يحارب بلده بطريقته المقززة ونشر الأكاذيب عن بلده من اجل حفنة دولارات يستحق النفى أو النفخ ، لعنة الله عليه هو ونشطاء السبوبة .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة