عضو "إعلام البرلمان" يطالب بتأسيس مركز إعلامى لرصد الشائعات والرد عليها

السبت، 12 نوفمبر 2016 10:50 ص
عضو "إعلام البرلمان" يطالب بتأسيس مركز إعلامى لرصد الشائعات والرد عليها مرتضى العربى عضو لجنة الثقافة والإعلام بالبرلمان
كتب مصطفى السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال النائب مرتضى العربى عضو لجنة الثقافة والإعلام بالبرلمان، إنه يجب أن يكون هناك مركز إعلامى متخصص لرصد الشائعات والرد عليها، مشيرا إلى أن هناك جهات وجماعات تطلق الشائعات خاصة على مواقع التواصل الاجتماعى بغرض إثارة الذعر والفوضى فى أوساط المواطنين.

 

وأضاف عضو لجنة الثقافة والإعلام فى تصريح لـ"اليوم السابع"، أن جهاز الإعلام بمجلس الوزراء منوط به الرد على الشائعات التى تطلق، لكنه ينقصه توصيل المعلومات لأكبر قدر من المواطنين.

 

وأشار العربى إلى أنه ينبغى على المواطنين أن يكونوا على قدر من الوعى فى استقبال المعلومات لكشف الشائعات منها، مؤكدا أن الدولة تحتاج إلى رأى عام قوى موحد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

ميدو

المفروض

المفروض بصراحه كان أتعمل من زمان و يوجه للخارج والداخل على حدا سواء والخارج قبل الداخل ومطلوب لجنه بجد بجد خبراء بجد بجد فى التسويق السياحى و التسويق للمنتاجات حتى الزراعى والصناعى والحرفى منها الصبح تجيب عمله صعبه لانها قائمه و مش حتصرف على المنتجات دى فقط التسويق الممتاز وليس الحالى بجد الناس بتوع الملحق التجارى نائمون لى العسل و مش فاهمين الا فى التبن والدريس الدريس هو البرسيم المجفف انا شفت دا بنفسى الناس مظلومه ليس عندها شىء تعطيه حتى لو درستها لها لان دا محور سخصيه يثقل بالعلم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة