تموين الجيزة: "الإنتاج الحربى" تجهز قاعدة البيانات الجديدة لبطاقات الدعم

السبت، 12 نوفمبر 2016 08:00 ص
تموين الجيزة: "الإنتاج الحربى" تجهز قاعدة البيانات الجديدة لبطاقات الدعم  بطاقات تموين - أرشيفية
كتبت سماح لبيب - إيناس البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد  حفظى إلياس، وكيل وزارة التموين بمحافظة الجيزة، أن وزارة الإنتاج الحربى، تتولى حاليا بإعداد قاعدة بيانات كاملة، بأسماء وأعداد المواليد الجدد المقرر إضافتهم على البطاقات التموينية.

 

وقال  الياس ، فى تصريحات خاصة لـ "اليوم  السابع"، إنه من المقرر أن يتم إضافة المواليد الجدد، على البطاقات عقب إنتهاء الوزارة من قاعدة البيانات، التى تتضمن تحديد مستحقى الدعم.      

 

وكان اللواء محمد على مصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية، أكد أن الوزارة ستضيف المستحقين الجدد للدعم على بطاقات التموين فور الانتهاء من التنقية بمرحلتيها الأولى والثانية، والتى من المقرر أن تنتهى الشهر المقبل ، مشيرا إلى إضافة مليونى و200 ألف حتى الآن من إجمالى  7 ملايين و700 ألف كانوا قد تقدموا لإضافة مواليدهم فى فترة سابقة.

 

وقالت مصادر بوزارة  التموين، أن المرحلة الأولى من تنقية بطاقات الدعم، تتضمن حذف الوفيات والأسماء المكررة والمسافرين إلى الخارج وفقاً للضوابط المعمول بها فى هذا الشأن مع التأكيد أن المرحله الثانية من تنقية بطاقات الدعم سيتم وفقاً لمعايير محددة خلال الشهر القادم بالتعاون مع  وزارات  التضامن الاجتماعي والتخطيط والمتابعة والاصلاح الادارى ووزارة الإنتاج الحربى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة