الشائعات تطارد "واحة الغروب" ومنتجه: كلام غير صحيح وهنصور آخر الشهر

السبت، 12 نوفمبر 2016 09:00 ص
الشائعات تطارد "واحة الغروب" ومنتجه: كلام غير صحيح وهنصور آخر الشهر واحة الغروب
كتب عماد صفوت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يبدو أن الأحداث الاقتصادية التى طرأت فى الآونة الأخيرة على الساحة الفنية جعلت الكثير من مطلقى الشائعات يسطيرون على السوق الدرامى بإطلاق شائعات على بعض الأعمال الفنية، خصوصا أننا نقترب من حسم عدد المسلسلات التى ستدخل المنافسة هذا العام.
 
وعلى سبيل المثال تطارد الشائعات مسلسل "واحة الغروب" للمنتج جمال العدل، بطولة خالد النبوى ومنه شلبى، بتوقف العمل وتأجيله إلى العام المقبل، المقرر أن يخوض به السباق الرمضانى المقبل 2017، خصوصاً بدما تأجل تصويره من العام الماضى نظرا لضيق الوقت فى بناء الديكورات اللازمة فى منطقة سيوة، والتى أخذت وقتاً كبيراً، تأليف مريم ناعوم.
 
وبسؤال المنتج جمال العدل أكد لـ"اليوم السابع" أن ما يحدث من شائعات ليس له أساس من الصحة، مشيرا إلى أن التحضيرات تجريها المخرجة كاملة أبو ذكرى على قدم وساق، لافتا إلى أن التصوير سيبدأ أواخر الشهر الحالى، بعدما انتهى مهندس الديكور من بناء اللوكيشن الرئيسى والتفاصيل الأخيرة.
 
وتدور أحداث العمل فى نهايات القرن التاسع عشر مع بداية الاحتلال البريطانى لمصر، إذ تروى قصة ضابط البوليس المصرى محمود عبد الظاهر، الذى تم إرساله إلى واحة سيوة، كعقاب له بعدما شكت السلطات فى تعاطفه مع الأفكار الثورية لجمال الدين الأفغانى والزعيم أحمد عرابى، ويصطحب معه زوجته الأيرلندية كاثرين، الشغوفة بالآثار التى تبحث عن مقبرة الإسكندر الأكبر، لينغمسا فى عالم جديد ومختلف.
 
يشار إلى أن مسلسل "واحة الغروب" تم تأجيله من العام الماضى بسبب ضخامة الديكورات وضيق الوقت وبناء ديكورات تزامن الحقبة الزمنية التى يرويها العمل، ومن أبرز الفنانين المرشحين للمسلسل سيد رجب وسلوى محمد على وأحمد كمال، والمسلسل مأخوذ عن قصة تحمل نفس الاسم لبهاء طاهر، والسيناريو والحوار لمريم ناعوم، إخراج كاملة أبو ذكرى.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة