محافظ دمياط يعقد اجتماعا بغرفة عمليات المحافظة

الجمعة، 11 نوفمبر 2016 08:38 م
محافظ دمياط يعقد اجتماعا بغرفة عمليات المحافظة الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط

دمياط - معتز الشربينى

تابع الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط تطبيق خطة مواجهة موسم الأمطار بجميع مدن وقري مراكز المحافظة الخمس وذلك من غرفة عمليات المحافظة بالديوان العام.  

حيث أكد محافظ دمياط علي إعلان حالة الاستعداد القصوي بجميع أنحاء المحافظة واستمع محافظ دمياط الي شرح من اللواء فايز شلتوت السكرتير العام للمحافظة حول كيفية مواجهة اي أزمة من خلال غرفة العمليات ومواجهة الأزمات.

 
كما استمع المحافظ الي تقارير مختلفة من مديري الإدارات حول ما تم إنجازه اليوم من تطبيق للخطة الموضوعة في أول يوم فعلي لسقوط الأمطار.

 

 




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة