بالصور.. شرطة الشارقة تشارك فى معرض الكتاب وتصدر كتبا للأطفال

الجمعة، 11 نوفمبر 2016 01:00 ص
بالصور.. شرطة الشارقة تشارك فى معرض الكتاب وتصدر كتبا للأطفال جانب من المعرض
رسالة الشارقة ــ أحمد منصور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بصمات بارزة ميزت مشاركة شرطة الشارقة فى فعاليات معرض الشارقة الدولى للكتاب فى دورته الـ 35، راوحت بين المشاركة فى أجنحة عرض الإصدارات الأكاديمية والثقافية والمخصصة للطفل، والمحافظة على انسيابية المعرض، وتنظيم السير، بالإضافة إلى العديد من المبادرات التى تصب فى دعم القارئ والكتاب.

4

القيادة العامة لشرطة الشارقة شاركت فى المعرض بأجنحة عدة، بينها جناح القيادة الذى تضمن أحدث الإصدارات، حيث بلغت نحو 196 إصداراً للعام الحالى 2016 حسب النقيب أحمد عبيد بلحاج مدير فرع الفعاليات بإدارة الإعلام والعلاقات العامة، مبيناً أن المعرض فرصة لعرض دور الشرطة المهم فى دعم الكتاب أمام الجمهور من مهتمين ومتخصصين من خلال البحوث المعززة بالتجربة.

2
أكاديمية الشارقة للعلوم الشرطية التى تأسست فى العام 1996، كانت لها أيضاً بصمة فى المعرض، وذلك للتعريف بالأكاديمية، وعرض آخر إصدارتها التى بلغت 67 إصداراً جديداً، من بينها: المخدرات الرقمية، ومعاينة الشرطة لمسرح الجريمة، والبصمة الجينية والوراثية الآلية، وغيرها، وقد شهدت منصتها تفاعلاً لافتاً من قبل زائرى المعرض لما ضمته من مبادرات مختلفة.
5
على امتداد أيام المعرض كان دور القيادة العامة لشرطة الشارقة مميزاً فى المحافظة على انسيابة المعرض الذى يزوره يومياً مئات الآلاف من الزوار، وضمان أمن وسلامة الزوار والعائلات والأطفال، إلى جانب تقديم المساعدات للجميع بروح جميلة ومضيافة.

 

1









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة