الإسماعيلى راحة سلبية اليوم بعد مواجهة المنتخب العسكرى وديا

الجمعة، 11 نوفمبر 2016 01:00 ص
الإسماعيلى راحة سلبية اليوم بعد مواجهة المنتخب العسكرى وديا الاسماعيلى

كتب سليمان النقر -نانسى القاضى

منح الجهاز الفني للإسماعيلي بقيادة أشرف خضر لاعبيه راحة سلبية من التدريبات الجماعية اليوم الجمعة عقب الانتهاء من مواجهة المنتخب العسكري وديا بالأمس، ضمن استعداداته لمواجهة المصرى يوم الخميس المقبل بالأسبوع التاسع لمسابقة الدورى العام.

ومن المقرر أن يخوض الدراويش ودية ثانية أمام منتخب السويس غدا السبت في آخر تجاربه الودية ضمن برنامج الإعداد التي يخوضها خلال فترة توقف الدورى لظروف مشاركة المنتخب أمام غانا بتصفيات المونديال.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة