منح الجهاز الفني للإسماعيلي بقيادة أشرف خضر لاعبيه راحة سلبية من التدريبات الجماعية اليوم الجمعة عقب الانتهاء من مواجهة المنتخب العسكري وديا بالأمس، ضمن استعداداته لمواجهة المصرى يوم الخميس المقبل بالأسبوع التاسع لمسابقة الدورى العام.
ومن المقرر أن يخوض الدراويش ودية ثانية أمام منتخب السويس غدا السبت في آخر تجاربه الودية ضمن برنامج الإعداد التي يخوضها خلال فترة توقف الدورى لظروف مشاركة المنتخب أمام غانا بتصفيات المونديال.