"إسرائيل" كلمة السر فى اشتعال الحرب النفسية بين منتخبى مصر وغانا قبل موقعة برج العرب.. الضيوف يشكون الفراعنة لـ"فيفا" بسبب جرانت.. الجبلاية ترد بالمستندات.. وتقارير: الموساد حذر المدرب من السفر لمصر

الجمعة، 11 نوفمبر 2016 02:43 م
"إسرائيل" كلمة السر فى اشتعال الحرب النفسية بين منتخبى مصر وغانا قبل موقعة برج العرب.. الضيوف يشكون الفراعنة لـ"فيفا" بسبب جرانت.. الجبلاية ترد بالمستندات.. وتقارير: الموساد حذر المدرب من السفر لمصر منتخب مصر وغانا
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فيما يُعد تصعيداً خطيراً وخطوة جديدة فى طريق الحرب النفسية، قام الاتحاد الغانى لكرة القدم بشكوى رسمية ضد اتحاد الكرة المصرى، أبدى فيها تخوفه على الإسرائيلى إفرام جرانت المدير الفنى لمنتخب بلادهم بسبب جنسيته الإسرائيلية لدى وصوله للقاهرة فجر غد السبت، استعداداً لخوض المواجهة المرتقبة بين مصر وغانا فى السادسة مساء الأحد المقبل باستاد برج العرب فى الجولة الثانية للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا.

 

مفاجأة الاتحاد الغانى

ورغم تأكيد الطرف الغانى فى أكثر من مناسبة على عدم التفكير فى هذا الأمر، ورفض فكرة تصعيد الصراع مع الاتحاد المصرى بسبب "جنسية" مدرب النجوم السوداء، إلا أن الاتحاد الغانى فاجئ الجميع بتقديم شكوى رسمية للاتحاد الدولى، وأكد مصدر باتحاد الكرة أن الاتحاد الغانى تقدم بالفعل بشكوى رسمية بسبب تخوف المدير الفنى الإسرائيلى جرانت أفرام عند وصوله إلى مصر.

 

الاتحاد المصرى يرد

من جانبه، أرسل اتحاد الكرة خطاباً رسمياً إلى الاتحاد الدولى للرد على شكوى الجانب الغانى، وقال مصدر مسئول باتحاد الكرة، إنه تم إرسال خطاب رسمى للفيفا للتأكيد على عدم وجود أى إثارة من الجماهير ضد المدرب الإسرائيلى، مع فرض حراسة أمنية محكمة على بعثة غانا بأكملها، وأيضاً إقامة اجتماع أمنى يحضره الجانب الغانى باستاد برج العرب للتعرف على خطة التأمين.

 

الموساد يحذر من سفر جرانت

على الصعيد ذاته، كشفت تقارير إعلامية غانية، أن أفرام جرانت تلقى تحذيراً جديداً من جهاز "الموساد" من السفر إلى مصر، وذكر موقع "غانا سوكر نت"، أن اجتماعاً ضم أجهزة "الموساد" عقد أمس الخميس، لمناقشة سفر أفرام جرانت إلى مصر، انتهى بتحذيره من السفر، فى ظل وجود تهديدات تشكل خطراً على حياته.

 

وأضاف الموقع الغانى، أن أفرام جرانت رفع راية التحدى فى وجه تحذيرات جهاز "الموساد"، مؤكدا سفره مع بعثة المنتخب الغانى إلى مصر.

 

 وأكد المدرب الإسرائيلى بحسب الموقع الغانى أن كرة القدم توحّد الشعوب، وأن تركيزه منصب حالياً على كيفية قيادة المنتخب الغانى نحو تحقيق الفوز فى مباراة الأحد، واعتلاء صدارة المجموعة الخامسة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة