ما تأثير فوز ترامب برئاسة أمريكا على الكرة الإنجليزية؟

الخميس، 10 نوفمبر 2016 06:00 ص
ما تأثير فوز ترامب برئاسة أمريكا على الكرة الإنجليزية؟ ترامب
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

جاء فوز المرشح الجمهورى دونالد ترامب بكرسى الرئاسة الأمريكى كالصدمة فى جميع أنحاء العالم، ولكن ليس فقط بسبب التأثير السياسى الكبير الذى سوف يتغير بالتأكيد تحت قيادته، وإنما فى العديد من المجالات التى تشمل أيضا الرياضة وكرة القدم بشكل خاص.

ورصدت صحيفة "صن" الإنجليزية، 5 أسباب لماذا ترامب سيكون تأثيره سيئا على أندية القمة بإنجلترا ..

 

1- خطط ترامب 

 

England U21s v Bosnia and Herzegovina U21s - 2017 UEFA European Under-21 Championship Qualifying - Group 9 - Banks's Stadium

 

تشمل خطط ترامب العمل على تقنين الهجرة للولايات المتحدة الأمريكية، وتحديد عدد من الناس الذين يحصلون على تأشيرة بلاده، وهذا قد يجبر عددا كبيرا من اللاعبين فى التفكير بعيدا عن الإنتقال إلى أمريكا، وبالتالى ستكون إنجلترا هى البلد البديلة، وسيتم على أثر ذلك توافد عدد كبير من اللاعبين الأجانب إلى البريميرليج الذين سيرون انجلترا بديلا مناسبا لأمريكا، مما يؤثر على المنتخب الإنجليزي.

 

2- طرد لاعبين

بخلاف اللاعبين الذين سيتم منعهم من دخول أمريكا، هناك آخرون سيتم طردهم من الولايات المتحدة الأمريكية، واتضح ذلك من التصريحات العنصرية الذى ظهر خلالها الرئيس الجديد قبل انتخابه، بطرد أجناس معينة من بلاده.

 

3- رحيل النجوم الإنجليز

 

Steven Gerrard could hang up his boots with LA Galaxy this Sunday

 

يهدف برنامج ترامب إلى فرض ضرائب كبيرة على أصحاب الأجور المرتفعة بأمريكا، وسيشمل ذلك نجوم الكرة الإنجليزية الذين رحلوا مؤخرا إلى دوري MLS أمثال فرانك لامبارد وستيفن جيرارد وآشلى كول، وبالتالى سيرحلوا عن أنديتهم بنسبة كبيرة.

 

4- إيقاف معسكرات الأندية الإنجليزية لأمريكا

 

Jose Mourinho

 

اعتادت الأندية الإنجليزية خلال الفترة السابقة السفر إلى أمريكا قبل بداية الموسم من أجل خوض معسكرات يستعدون خلالها للموسم الجديد، ولكن بعد أن وضع ترامب شروطا صعبة على دخول الولايات المتحدة، ستقل بالتأكيد رحلات الاندية الإنجليزية.

 

5- هبوط قيمة مانشستر يونايتد

تم إدراج العملاق الإنجليزي مانشستر يونايتد فى بورصة نيويورك منذ عام 2012 ، وذلك فإن التراجع فى البورصة سيخفض من قيمة نادى مانشستر يونايتد، وبالتأكيد ذلك يمثل مصدرا للقلق على عائلة جليزر ملاك النادي الإنجليزي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة