لاعب التايكوندو غفران زكى: رئيس الاتحاد "بيتلكك" والمشكلة مش فى شعرى

الخميس، 10 نوفمبر 2016 05:28 م
 لاعب التايكوندو غفران زكى: رئيس الاتحاد "بيتلكك" والمشكلة مش فى شعرى  غفران زكى
ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال غفران زكى لاعب منتخب التايكوندو إن فرج العمرى رئيس الاتحاد يتربص به دون أسباب، حيث لم يتم إدراج اسمه ضمن اللاعبين المشاركين ببطولة الجائزة الكبرى التى ستقام بأذربيجان الشهر المقبل بحجة طول شعره ،واشتراطهم أن اقوم بقص شعرى حتى انضم لمعسكر المنتخب .

أضاف غفران أن الأزمة ليست فى قص الشعر ، خاصة وأنه لايوجد ميثاق رياضى يقتضى أن يقوم لاعب بقص شعره، لأن ما يهم الاتحاد هو المستوى الفنى وليس المظهر الخاص باللاعب ، حيث إن الموقف حدث من قبل أيام اللواء أحمد الفولى وطلب أحد المدربين أن أقص شعرى لكن رئيس الاتحاد وقتها قال إنها حرية شخصية ، ولا يمكن إجبارى على ذلك ، لكن فرج العمرى الرئيس الحالى " بيتلكك".

أضاف بطل الأوليمبياد أن الاتحاد الدولى أرسل اسمه ضمن اللاعبين المقرر مشاركتهم بالبطولة خاصة وأنه فى الترتيب الـ 11 من بين أول 16 لهم الحق فى  المشاركة بالبطولة ، لكن الاتحاد تجاهل ذلك ، وكان من الأولى أن يقوم مسئولو التايكوندو بحل أزمتى مع الجامعة التى أدرس بها ، حيث تم رسوبى 3 سنوات متتالية بسبب انتظامى فى التدريبات والمعسكرات الخاصة بالتايكوندو ، دون تدخل من رئيس الاتحاد .

وأشار لاعب المنتخب أنه طلب وساطة عدد من المدربين والإداريين ، لكنهم أبلغوه أن رئيس الاتحاد " قافش " عليه ، ومن ناحيتى مستعد لقص شعرى إن كان ذلك هو السبب الوحيد لما يفعلونه معى .

يذكر أن اتحاد التايكوندو اشترط على غفران زكى قص شعره قبل الانضمام إلى المنتخب المقرر مشاركته فى بطولة الجائزة الكبرى بأذربيجان. 

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة