غالى يغسل أحزان استبعاده من المنتخب فى الأوبرا

الخميس، 10 نوفمبر 2016 12:48 م
غالى يغسل أحزان استبعاده من المنتخب فى الأوبرا حسام غالى فى دار الاوبرا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لجأ حسام غالى قائد الأهلى والمستبعد من قائمة المنتخب الوطنى الذى يستعد لمواجهة غانا يوم الأحد المقبل فى الجولة الثانية بتصفيات المونديال، للخروج من أجواء الغضب الذى سيطر عليه بسبب استمرار استبعاده رغم ظهوره بمستوى طيب خلال المباريات الماضية مع الفريق الأحمر وتألقه منذ بداية الموسم الجارى.

 

اصطحب غالى زوجته لحضور حفل غنائى أحياه الفنان مدحت صالح فى دار الأوبرا بحضور عدد كبير من رموز السياسة والفن والرياضة أبرزهم خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة وغادة والى وزيرة التضامن الاجتماعى.

 

جاء استبعاد غالى على خلفية أزمته مع أسامة نبيه المدرب العام للمنتخب الوطنى، بسبب توتر العلاقة بينهما، وهو الأمر الذى انتقده كثير من المحللين والنقاد، لاسيما أن قائد الأهلى استعاد جزءا كبيرا من مستواه المعهود، وكان جديرا بارتداء قميص المنتخب فى معسكره الحالى.

 

ورد كوبر المدير الفنى للمنتخب على تساؤلات من الصحفيين حول عدم انضمام غالى قائلا، "لا يوجد خلاف شخصى بينى وبينه.. وأنا زهقت من هذا السؤال"، وهو ما يكشف أن استبعاد اللاعب ليس لأسباب فنية وإنما هناك أسباب خفية تلعب دورا فى خروج اللاعب من الحسابات الفنية لجهاز الفراعنة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

مشجع كره

يا كاتب الخبر عيب عليك . مصر فوق الجميع

الاستاذ كاتب المقال ولا همه ان مصر داخله على مباراه مهمه وان المدرب هو المسئول الاول عن اختياراته وانه هو الذى يرى اى لاعب يناسب المباراه من عدمه . فلماذا هذا التهييج وهذه الاثاره ونحن على ابواب مباراه هامه. كل ما يهمنا هو مصر وليس المهم من يدخل المنتخب اويخرج منه . مصر يا استاذ ابقى من الجميع وعيب والله عيب

عدد الردود 0

بواسطة:

ابو ياسين

الكنج غالى

واللة حرام غالى مايبقى فى المنتخب بعد المستوى ده وعمل كتير مع الاهلى والمنتخب وعنده لياقة بدنية اقسم باللة احسن من اللى عنده 25 سنة بس للاسف انا مش حابب اسامة نبية ده اطلاقا عشان وكمان وفية فى المنتخب شوية كده حاجة غريبة سواء فى اللعيبة او فى الادارة انا مش عارف اسامة نبية عايز اية بالضبط يا اخى لو انت بتحب المنتخب اعدلوا فى اللعيبة اللى بتجيبوها شوية على الاقل يا رياضى حل المشكلة اللى بينك وبين حسام غالى عشان حضرتك مش هتعرف تعمل اللى عمله غالى فى طيل مسيرتة الرياضية وما زال يعطى انت تاريخك اية بقى

عدد الردود 0

بواسطة:

سيد احمد

خسر كثير

يجوز اننا فوزنا والحمد لله ولكن انا وغيرى من الجماهير كنا طول الوقت خائفين من هجمات غانا وحطين ايدينا على قلبنا ولكن خسر المدرب كثير ليه عدم اشتراك حسام غالى فى هذه المباراة منع من تحركات محمد صلاح لان ثروهات غالى ملهاش حل سوى من اليمين الى الشمال والعكس والطوليات التى تجرى محمد صلاح وده كان يخفف من ضغط غانا علينا وبالمقابل يهددها على العموم ده مش هيقلل من قيمة وقامة حسام غالى لانه قيمة وقامة عالية لانه ايضا كان سيعطى الفريق بعض الثقة بدلا ما كلنا شعرنا بخوف الفريق

عدد الردود 0

بواسطة:

ابو مصطفي

بعد المباراة

تعليقي يأتي بعد المباراة لعدم قرأتي للخبر من قبل . اعتقد الكل شاهد وسط المنتخب المخلع ،وسيطرة المنتخب الغاني علي منطقة الوسط ،وان مفيش كرة وصلت للمهاجمين او تم تمريرها بصورة صحيحة وخصوصا الطويلة منها ! ستر ربنا وتكبير الجماهير ومهارة تريزيجيه وعبد الله السعيد ورمضان سبب خروجنا فائزين ،اما اداء منتخبنا ككل فكان اشبه بأداء فريق طنطا امام الاهلي !! تكتل دفاعي وتطفيش للكرة والتخلص منها بأي طريقة ! اذا كنا نريد تحقيق حلم الوصول للمونديال لابد ان نصارح انفسنا بالحقيقة . غالي ضروري لخط الوسط ،لو كان موجود لاعب مثله يقاتل في الوسط ويستطيع نقل الهجمات الي ملعب الخصم ،ويتقن التمرير الطويل مثل غالي لكان شكل الفريق تغير ،وكنا كسبنا ايضا .نغمة المهم كسبنا لاتصلح لاستمرار الفوز ولاتصلح للمونديال .اعيدوا غالي للمنتخب ،او ابحثوا عن مثله ،ولن تجدوا !!

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة