أكرم القصاص - علا الشافعي

بالفيديو.. "مياه القناة" تكرم مجموعة عمل سيول رأس غارب

الخميس، 10 نوفمبر 2016 07:10 م
بالفيديو.. "مياه القناة" تكرم مجموعة عمل سيول رأس غارب جانب من حفل التكريم
الإسماعيلية – جمال حراجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

كرم المهندس محمود طه عبد اللطيف رئيس شركة محافظات القناة العاملين الذين شاركوا فى إزالة آثار سيول رأس غارب بمعدات الشركة وسيارة مواجهة السيول وسيارتى المياه.

كما تم تكريم كل من المهندس محمد عبد السلام والمهندس حسن مبروك رئيسى قطاع الإسماعيلية والسويس والمهندس كمال موافى رئيس الحملة، وأكد رئيس شركة مياه القناة على إشادة محافظ البحر الأحمر والمهندس ممدوح رسلان رئيس الشركة القابضة وقائد الجيش الثالث الميدان بالجهد المبذول.

وأشار طه إلى أنه تابع لحظة بلحظة الأداء المتميز من المجموعة بالكامل والتغطية التى صاحبت المشاركة الفاعلة من محافظات القناة وضرورة التحلى بهذه الروح فى كافة الأعمال ومواجهة الطوارئ.

وأضاف عادل عبد المنعم مدير العلاقات العامة والإعلام بالشركة أن هذا التكريم حافزا لكل قطاعات الشركة لإضافة ومضاعفة الجهد فأمام الشركة إنجازات وأعمال كثيرة وطموحات سيحققها العاملين بهذه الروح الجيدة من أجل مصر التى تحتاج كل المخلصين الأوفياء وملاحقة المشروعات القومية التى تنفذ فى الأنفاق والطرق والمحطات والشبكات، مؤكدا على ثقة الشركة فى رجال القطاعات وإنجازهم كافة الإعمال المنوطة بهم بهذه الروح والإجادة التامة من أجل تقديم خدمة متميزة فى مجالات مياه الشرب والصرف الصحى والتفاعل مع المواطنين من خلال الخط الساخن 125 على الخط الأرضى.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة