بالصور.. بارون ترامب أول "ابن" فى البيت الأبيض منذ الستينيات.. أصغر أبناء الرئيس الجديد 10 سنوات.. وأثار عاصفة على السوشيال ميديا بعد مغالبته النوم بصعوبة خلال خطاب النصر لوالده

الخميس، 10 نوفمبر 2016 02:48 م
بالصور.. بارون ترامب أول "ابن" فى البيت الأبيض منذ الستينيات.. أصغر أبناء الرئيس الجديد 10 سنوات.. وأثار عاصفة على السوشيال ميديا بعد مغالبته النوم بصعوبة خلال خطاب النصر لوالده ترامب أثناء إلقاء خطاب النصر وبجواروه نجله بارون
كتبت ريم عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعد عقود طويلة كان أبناء الرؤساء الأمريكيين من الإناث فقط، يدخل بارون ترامب أصغر أبناء ترامب البالغ من العمر 10 سنوات إلى البيت الأبيض، ليصبح أول ابن ذكر يقطنه مع والده الرئيس المنتخب دونالد ترامب، منذ جون كينيدى الصغير عام 1963.

 

وكان بارون ترامب قد نجح فى جذب الأنظار إليه بعدما ظهر وهو يقاوم النوم بصعوبة أثناء وقوفه بجوار والده الفائز فى انتخابات الرئاسة الأمريكية وهو يلقى خطاب النصر.

 

وأثار ترامب الصغير عاصفة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعى بعدما نشرت له مقطع فيديو وصور تركز عليه وهو يحاول أن يبقى مستيقظا فى الثالثة صباحا ليكتمل مشهد عائلة الرئيس الجديد، فى واحد من أهم تقاليد الانتخابات الأمريكية أن يظهر المرشح الفائز ونائبه مع عائلتيهما.

 

وقالت صحيفة دايلى ميل البريطانية إن بارون، أصغر أبناء ترامب استطاع أن يبقى عينيه مفتوحتان بصعوبة بينما كان والده يلقى خطاب الانتصار على منافسته فى الانتخابات الرئاسية هيلارى كلينتون.

 

ورغم أن عمره عشر سنوات فقط إلا أن هذا لم يمنع السخرية منه على توتير بسبب رغبته فى النعاس أثناء خطاب والده.

 

وذكر موقع ذى إنكويستر إنه بينما يستعد الرئيس الجديد لإدارة أقوى بلد فى العالم، سيدخل بارون إلى دائرة الضوء كأول صبى أمريكى فى البيت الأبيض منذ 54 عاما.

 

وكانت مجلة تايم قد ذكرت فى تقرير لها عام 2008، أن صبيا واحدا فقط عاش فى البيت الأبيض فى الثمانين عاما التى سبق وصول باراك أوباما إلى الحكم. وكان جون إف كينديى عام 1963. وكان طفلا رضيعا، بينما كانت شقيقته كارولين كيندى أربع سنوات فقط عندما انتقلت عائلة كيندى إلى البيت الأبيض.

 

ووفقا لتاريخ البيت الأبيض، فإن تاد لينكولن، كان سبع سنوات فقط عندما أصبح والده إبراهام لينكولن رئيسا خلال الحرب الأهلية. ثم أصبح كوينتين روزفيلت "الابن الأول" بين عامى 1901 وحتى 1909ن عندما كان والده ثيودور روزفلت رئيسا.

 

 وسيكون بارون ترامب التالى فى هذه القائمة القصيرة جدا من الصبية الذين حملوا لقب "الابن الأول" ، على غرار السيدة الأولى ، فى أمريكا أثناء عمل آبائهم كرؤساء.

وفيما يلى أهم الحقائق عن بارون ترامب

1-هو الأبن الوحيد لترامب من زوجته الحالية ميلانيا

1
 

2-يعيش فى طابق مخصص له فى منزل عائلة ترامب فى مانهاتن


 

 

gallery-1462334767-barron-donald-melania-trump
 

3- يجب وضع ديكور بالمروحيات والطائرات فى غرفته

5
 
4-من بين كل أبناء الرئيس الجديد، بارون هو الأكثر شبها لدونالد ترامب
7
 

5-لم تربى بارون أى مربية.. ففى مقابلة العام الماضى، قال دونالد إنه لا يعتمد على مساعدة خارجية فى تربية أبنائه


44

6-يحب بارون الحساب والعلوم ويحب الجلوس بمفرده لساعات طويلة

6
 

7-يمضى بارون بعض الوقت فى تنول العشاء مع والده ولعب الجولف بمفرديهما

2
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة