أكرم القصاص - علا الشافعي

"المصرى الديمقراطى" يتقدم للجنة العفو عن المحبوسين بقائمة تضم ٦٠٠ اسما

الخميس، 10 نوفمبر 2016 06:17 م
"المصرى الديمقراطى" يتقدم للجنة العفو عن المحبوسين بقائمة تضم ٦٠٠ اسما محمد سالم عضو المكتب السياسى لحزب المصرى الديمقراطى
كتب رامى سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال محمد سالم، عضو المكتب السياسى لحزب المصرى الديمقراطى، إن الحزب سيتقدم خلال اجتماع اليوم مع لجنة العفو المنوط بها بحث حالات المحبوسين بحضور النائب طارق الخولى، عضو مجلس النواب، ومحمد عبد العزيز، عضو المجلس القومى لحقوق الإنسان، قائمة تضم أكثر من ٦٠٠ اسم، إضافة إلى شرح وافٍ داخل القوائم بالحالات وتاريخ احتجازها وحالتها الصحية. 
 
وأوضح سالم لـ"اليوم السابع"، أن الأسماء التى سيتقدم بها الحزب اليوم إلى لجنة العفو المنوط بها بحث حالات المحبوسين، هى التى سبق وأن تقدم بها إلى رئاسة الجمهورية، مشيرا إلى أنها لا تقتصر على المحبوسين فقط وإنما تشمل اسماء اشخاص مختفون قسريا وآخرين ممنوعين من السفر. 
 
وأكد عضو المكتب السياسى لحزب المصرى الديمقراطى، أن حوار الحزب مع لجنة العفو سيتطرق إلى النتائج التى توصلت إليها اللجنة وآلية عملها فى بحث الحالات التى ترد إليها. 
 
وأشار إلى أن الحزب سيعقد اجتماعا مع شباب المصرى الديمقراطى خلال الأسبوع القادم من أجل تقيم مشاركة المصرى الديمقراطى فى مؤتمر الشباب وما توصل إليه من نتائج. 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة