الجيزة: طوارئ بالمنشآت العامة والحكومية وغرفة عمليات لرصد أعمال الشغب

الخميس، 10 نوفمبر 2016 10:54 م
الجيزة: طوارئ بالمنشآت العامة والحكومية وغرفة عمليات لرصد أعمال الشغب محافظ الجيزة
كتبت إيناس البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن اللواء كمال الدالى محافظ الجيزة أن كل القطاعات الخدمية من منشآت عامة وحكومية على مستوى المحافظة، على استعداد كامل لدعوات التظاهر غدا الجمعة.

 

وأشار محافظ الجيزة، فى تصريحات صحفية، إلى أنه تم تكثيف الخدمات المرورية بالمحاور والشوارع والميادين الرئيسية وتكثيف التواجد الأمنى بالمحاور المرورية كمحور صفط اللبن ومحور 26 يوليو وجميع المناطق الأثرية، ونشر الدوريات على الطرق الرئيسية والفرعية لضبط كل صور الخروج عن القانون إلى جانب تأمين مناطق التجمعات كالمتنزهات العامة والحدائق، مع وصول تعزيزات أمام مبنى المحافظة والمنشأت العامة والحكومية.

 

وأضاف محافظ الجيزة أنه سيتم تشكيل غرفة عمليات مركزية بالمحافظة لمتابعة الأحداث فى ذلك اليوم، بالإضافة إلى تخصيص رقم ساخن برقم 114 للعمل على مدار الـ24 ساعة، بالإضافة إلى تخصيص إدارة الحماية المدنية خط آخر برقم 180 لتلقى بلاغات المواطنين عن أى أعمال عنف أو اشتباه فى وجود أجسام غريبة، حتى يتم التعامل معها عن طريق أجهزة الأمن والأجهزة المتصة كالحماية المدنية، حفاظاً على الأرواح والممتلكات التى يستهدفعها القائمين بهذه الأعمال الإرهابية.

 

وأشار محافظ الجيزة أنه تم التنسيق بين جميع الأجهزة التنفيذية للقيام بكل المهام، حيث تقرر إلغاء إجازات رؤساء الأحياء والمراكز والمدن لمتابعة الأحداث عن كثب.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة