أكرم القصاص - علا الشافعي

"الجزيرة" تواصل أكاذيبها ومؤامراتها ضد مصر.. القناة القطرية تستعين بديكورات وكومبارس لتصوير مشاهد دموية والادعاء بكونها تظاهرات بالقاهرة.. وتستعد بمقاطع قديمة لجمعة الغضب تحت شعار"بث مباشر" من 11 نوفمبر

الخميس، 10 نوفمبر 2016 01:49 م
"الجزيرة" تواصل أكاذيبها ومؤامراتها ضد مصر.. القناة القطرية تستعين بديكورات وكومبارس لتصوير مشاهد دموية والادعاء بكونها تظاهرات بالقاهرة.. وتستعد بمقاطع قديمة لجمعة الغضب تحت شعار"بث مباشر" من 11 نوفمبر قناة الجزيرة
كتب عبد الله محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بادرت قناة الجزيرة القطرية كعادتها إلى تهييج المشهد فى مصر وخلق أجواء متوترة، تزامناً مع الدعوات للتظاهر فى 11 نوفمبر، حيث بدأت القناة القطرية التجهيز لهذا اليوم مبكراً من خلال اختلاق وقائع كاذبة، عن طريقين، أحدهما إنشاء ديكورات تشبه مناطق وسط البلد لاستخدامها فى تصوير مشاهد مركبة والاستعانة بـ"كومبارس" لتمثيل مشادات وتشاجرات بين رجال الشرطة والمتظاهرين ونقل هذه المشاهد على أنها لقطات حية من القاهرة، فيما كان الطريق الثانى الاستعانة بفيديوهات قديمة لأحداث جمعة الغضب وبثها على أنها مشاهد حية.
 
وكعادة قناة الجزيرة فى بث سمومها للمواطن المصرى، ستعمل القناة على تلفيق الأحداث ومحاولة تصوير أن هناك أحداثًا ساخنة فى ميادين مصر، فى محاولة لتدخل قوى الظلام فى الشأن المصرى.
 
ووفقاً لما أكدته مصادر فإن القناة ستلجأ إلى حيلتين، أولهما بناء ديكورات ضخمة فى استديوهاتها، تضاهى شكل أماكن بالقاهرة والاستعانة بـ"كومبارسات" لتقمص دور المتظاهرين المصريين الذين يهتفون ضد النظام، وهتافات معادية لنظام الحكم ومؤسسات الدولة.
 
ولن تكتفى القناة بتلك المشاهد، بل ستحاول تصوير أن هناك عنف فى الشارع المصرى، وهو ما تسعى لتوصيله بشدة للرأى العام المحلى والعالمى، حيث ستستعين بعدد من "الكومبارسات" فى أداء دور أفراد الشرطة المصرية، الذين تدور بينهم والمتظاهرين اشتباكات عنيفة، وبث تلك اللقطات على أنها مشاهد حية من قلب الحدث، وتعتقد إدارة القناة أنها بذلك يمكنها أيضًا تحريض المواطنين على النزول والتظاهر ضد الشرطة والدولة، بعد محاولة تصوير أن أفراد الداخلية يعتدون على المواطنين فى الشوارع.
 
والحيلة الثانية التى تعتمدها القناة، هى الاستعانة بفيديوهات قديمة من أحداث ثورة 25 يناير، ومشاهد العنف يوم جمعة الغضب، وبث تلك اللقطات على أنها بث مباشر.
 
وستبذل قناة الجزيرة ما بوسعها لمحاولة إثارة الرأى العام المحلى والدولى ضد مؤسسات الدولة، وذلك بعدما فشلت جماعة الإخوان الإرهابية فى الحشد لتظاهرات اليوم الجمعة، وهو ما وضح من خلال ما قررته صفحة "حركة غلابة" التى تديرها الجماعة، من إلغاء الدعوة الخاصة بالتظاهر اليوم، وذلك عقب مرور ساعات من فوز دونالد ترامب برئاسة أمريكا، وتغير خطط واستراتيجيات الإخوان بصورة كاملة فى الوقت الراهن.
 
وجاءت هذه التحركات تزامناً مع فوز ترامب وهزيمة كيلنتون الداعمة للإخوان، حيث رأت الجماعة ضرورة إعادة ترتيب الأوراق مرة أخرى فى ضوء الواقع الجديد، إلى جانب الفشل الكبير الذى لاقته الدعوة وعدم قدرة جماعة الإخوان الإرهابية على تعبئة قواعدها فى القاهرة والمحافظات.
 
وحاولت جماعة الإخوان الإرهابية تبرير فشلها فى حشد المتظاهرين، من خلال الزعم على صفحتها "حركة غلابة" بأن السبب المباشر فى وقف تظاهرات 11 نوفمبر، هو الملاحقات الأمنية، ولذلك تلجأ قناة الجزيرة القطرية لمخططات إشعال الشارع المصرى من خلال تلفيق المشاهد التى توضح قمع المواطنين، فى محاولة لتحريضهم على النزول والتظاهر.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

حفاة الوطن

الجزيرة مش فاضية عندها شغل فى امريكا ضد ترامب بتعمل فوضى خلاقة بالانجليزى !!

بعد أن فشلت قطر فى الدول العربية وتكسرت المؤامرة فى مصر الان شغل قطر اتنقل لامريكا لمساندة زعيم الشر العالمى اوباما وحبيته الحرباية كلينتون وبدعم من وسائل الاعلام المضللة الامريكية التى شرب من مرارتها ترامب وتخشى ان يكنسها كنس ولهذا نرى محاولة لاشعال الفتنة والفوضى لمنع وصول ترامب الى البيت الابيض باى ثمن

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد ابراهيم

,المصداقية

هذة القناة فقدت مصداقيتها لدى جموع الشعب المصرى وكل دول العالم ولا يشاهدها الا الافاقون واسلوبها فى التلفيق يجب فضحة بمعرفة مراسلين كافة القنوات المصرية على الهواء وكذلك مراسلين اليوم السابع فى كل مكان لكشف اكاذيبهم

عدد الردود 0

بواسطة:

المصري افند

رغم فهلوة وذكائهم المصريين مش عارفين يصدوا هذه القناة العميلة

الرجاء الي كل القنوات التليفزيونية والمواقع الإخبارية عند عرض مادة فلمية او فيديو اخباري او أي شيء يخص ام الدنيا ___ يحطوا لوجو في نصف الشاشة ويكتبوا فيها قناة الجزيرة تدعم الإرهاب وبكده مش هتقدر تاخد أي مادة من عندنا .... وسبحان الله هذه القناة العميلة تجد من الخونة الموجودين في مصر وخارجها من يبيع الوطن واحياننا كثيرة اجد تقارير إخبارية من مصر وتذاع علي قناتهم العميلة ارجو الاخذ في الاعتبار ان يتم التفكير حتي تتوقف هذه القناة عن مهاجمة مصر

عدد الردود 0

بواسطة:

على

الخنزيره

إلى متى السكوت على هذه القناه القذره وما تقوم به قطر من مؤمرات على مرأى ومسمع من دول الخليج هم مشتركون معها فى هذا الدور لا نسمع لهم صوتا ولا حتى أى إدانه والغريب أنهم يهاجموننا حينما نرد وندافع عن بلدنا ويقولون الردح المصرى هذا ظلم بين ألا ترون ألا تسمعون والله إنكم لا تتحملون ربع هذه الحملات القطريه ضدنا رفقا بالشعب المصرى ولكن يا جبل ما يهدك ريح.

عدد الردود 0

بواسطة:

eaasdasd

ودي احلا ما فيها

الجزيرة المجنونة ودي احلة ما فيها انها بتفبرك الاخبار عشلان الخرفان تصدق وتنزل #_الجزيرة_كوميدي انضحك لغية البح

عدد الردود 0

بواسطة:

ايمان

عايزين يعيدوه تانى بنفس الاساليب المفبركه اللى اتهرست و اتكشفت و اتحفظت

مكفهمش الفيديوهات المفبركه عن الشرطه بمساعدة ظباط و امناء اخوان اللى علموهم يفبركوها و ينشروها لاثارة الرأى العام قبل 25 يناير عشان يهيأوا الشعب لاقتحام و حرق مقرات الشرطه و تعذيبهم و قتلهم للجنود و الظباط فمتقملهمش قومه تانى فيحصل فراغ امنى يقدروا بحجته يدسوا عناصرهم فى الشرطه و يأخونوها بحجة الهيكله ثم يتحارب الشرطه الجيش زى تركيا، وكل دا بتخطيط و دعم و مساعدة و تمويل امريكا و اذرعها الاقليميه الاخوانيه بقطر و تركيا، و دلوقت الهجمه بنفس التكتيكات بس بخصوص الاقتصاد و عمل فيديوهات تتذاع على مواقع و قنوات و برامج اعلاميين اخوان لناس تشتم فى البلد و انها مش قاده تعيش و ان البلد ضايعه و يروجوها على انها نبض الشارع المطحون و كأنه كان ايام مرسى و خطب التوكتوك الهزليه و انعدام الامن و الكهربا و الانابيب و البنزين و فنكوش النهضه ينعم برفاهية سويسرا و افتقر بعده يا ولداه!

عدد الردود 0

بواسطة:

Tito

جالهم الي هيلبسهم طرح

جالهم الي هيلبسهم طرح

عدد الردود 0

بواسطة:

مجدي القباري

اطرق الحديد و هو ساخن

لا بد و ان نصدر للعالم ان قطر تدعم الارهاب و صرفت مليارات لسقوط الدول العربيه ومنها مصر من خلال قناة الجزيره و اميرها الاهبل تميم على حساب الشعب القطري - لابد من ايجاد وسيله لفضح تميم بما يفعله و مافعلته الجزيره لاسقاط رئيس امريكا القادم ترامب و الراجل ده ان شاء الله يتصرف و ينفخهم

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود

سؤال لليوم السابع

هل تعتقدون أن هناك مواطن عربى عاقل يشاهد هذه القناة التى يمولها ويديرها حفنة من الأنجاس الخونة الذين لا هم لهم سوى هدم الأوطان ؟ إذا كانت الإجابة بـ " لا " فلماذا لا تتجاهلون أخبارهم وفبركتهم وتتببعون مبدأ " الكلاب تنبح والقافلة تسير " ؟

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى صريح

عايز الجزيرة تسكت ,اعمل فيلم وثائقى عن فساد امراء الخليج

عايز الجزيرة تسكت ,اعمل فيلم وثائقى عن فساد امراء الخليج خصوصا السعودية و البحرين و الكويت,تانى يوم هتلاقى الجزيرة ضبطت حالها علطول.كان لى صديق امريكى يحكى ليا عن الفساد فى صفقات غاز الاطفاء فى دول الخليج خصوصا السعودية و قطر .حيث انهم يبيعون الكيلو من هذة الغازات ب 1500 دولار ,علما بان السعر العالمى لغاز هو 150 دولار,صديقى الامريكى Matt حكى ليا انهم حققوا ارابح تقدلا ب 40 مليون دولار فى مشروع مطار الدوحة فقط(مطار حمد الجديد).

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة