أخبار برشلونة اليوم.. إنريكى يدرس الرحيل نهاية الموسم

الخميس، 10 نوفمبر 2016 03:05 م
أخبار برشلونة اليوم.. إنريكى يدرس الرحيل نهاية الموسم لويس إنريكى
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يدرس لويس إنريكى، المدير الفنى لنادى برشلونة الإسبانى، الرحيل عن تدريب الفريق الكتالونى بنهاية الموسم الحالى، على الرغم من المستويات الرائعة والنتائج المميزة للفريق هذا الموسم.

 

إنريكى يفكر فى الرحيل عن برشلونة

ذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن لويس انريكى الذى يتولى تدريب فريق برشلونة منذ 4 سنوات يفكر جدياً فى الرحيل عن تدريب الفريق الكتالونى، والابتعاد عن عالم كرة القدم لمدة موسم واحد على الأقل، على غرار ما فعله جوسيب جوارديولا.

CwnCAOQXAAAjJs4

 

وكان جوارديولا، قد حصل على إجازة من مهمة التدريب لمدة موسم واحد، عقب رحيله عن برشلونة الإسبانى، قبل أن يتولى القيادة الفنية لفريق بايرن ميونخ الألمانى.

 

إنريكى يحسم مصيره مع برشلونة فى إبريل

وأضافت الصحيفة، أن لويس إنريكى سيحسم قراره النهائى بشأن الاستمرار فى تدريب برشلونة من عدمه على ضوء النجاحات التى سيحققها مع الفريق الكتالونى هذا الموسم.

 

وأوضحت الصحيفة، أن تأجيل مفاوضات التجديد بين مسئولى برشلونة ولويس إنريكى على شهر إبريل القادم، يعزز كثيراً من فرص رحيل المدرب عن تدريب الفريق الكتالونى، مشيرة إلى أن إنريكى بدأ يشعر بالتعب نتيجة الضغوط المتتالية التى يمر بها داخل قلعة "كامب نو".

CwREBJ5XEAA4xbc
 

وكان لويس إنريكى قد حقق انتصاره الـ200 طوال مسيرته التدريبية، عندما تفوق برشلونة على إشبيلية بهدفين مقابل هدف واحد، فى المباراة التى جمعتهما ضمن منافسات الدورى الإسباني "الليجا"، حيث حقق 109 فوز مع برشلونة، و59 فوزا مع الفريق الرديف، و17 انتصارا مع روما الإيطالى، و15 انتصارا مع سيلتافيجو الإسبانى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة