أكرم القصاص

ننشر اعترافات "قاضى الحشيش".. المتهم:تسلمت الكمية من تاجر مخدرات تعرفت عليه خلال عملى بالعريش.. مهمتى نقل "الصنف" من الإسماعيلية لشرق القناة و"دى مش أول مرة".. وكنت سأسلم الشحنة بعد عبور نفق أحمد حمدى

الخميس، 10 نوفمبر 2016 05:36 م
ننشر اعترافات "قاضى الحشيش".. المتهم:تسلمت الكمية من تاجر مخدرات تعرفت عليه خلال عملى بالعريش.. مهمتى نقل "الصنف" من الإسماعيلية لشرق القناة و"دى مش أول مرة".. وكنت سأسلم الشحنة بعد عبور نفق أحمد حمدى حشيش - أرشيفية
السويس - سيد نون

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اعترف عضو الهيئة القضائية بالشرقية المضبوط بنفق الشهيد أحمد حمدى بالسويس، أمام النيابة العامة، بأنه كان يحاول تهريب الحشيش المضبوط من غرب قناة السويس إلى شرق القناة لحساب أحد تجار المخدرات، مقابل تقاضيه مبالغ مالية، مؤكدًا أنه تعرف على تاجر المخدرات خلال عمله السابق فى العريش منذ سنوات عندما كان يعمل بالنيابة العامة بالعريش.

 

وقال القاضى المتهم للنيابة، إن المخدرات المضبوطة كان قد استلمها من تاجر مخدرات يدعى "أبوخالد" بقرية أبوصوير بالإسماعيلية، وأن اتفاقه معه بأن يقوم بنقل الحشيش من أبو صوير إلى شرق قناة السويس بعد عبوره نفق الشهيد أحمد حمدى.

 

وأكد المتهم، أنه لم يكن يتخيل أن يتم تفتيش سيارته، ولذلك اتصل بأحد أصدقائه الذى يعمل شرق نفق الشهيد أحمد حمدى وتربطة علاقات بالعاملين بالنفق من أجل أن يساعده فى عبور النفق سريعا، مؤكدا أن صديقه لم يكن يعلم أن معه مخدرات، ولكنه قال له إن والده مريض وأنه يريد المرور سريعا.

 

وأضاف المتهم: صديقى لم يتدخل عندما تم القبض على، لأنه لم يكن يعلم أن معى مخدرات، ولذلك تركنى وغادر النفق، مؤكدًا أن تجار مخدرات كانوا ينتظرونه شرق قناة السويس أمام محطة بنزين تقع بعد الخروج من نفق الشهيد أحمد حمدى، وكانوا سينقلون الحشيش إلى العريش بشمال سيناء.

 

وتابع المتهم فى اعترافاته: تعرفت على شخص فى شمال سيناء عندما كنت أعمل فى السابق وكيل نيابة بالعريش، وتطورت علاقتنا مع بعضنا البعض، وهو من طلب منى أن أنقل له المخدرات مقابل المال، ووافقت حتى تم القبض على أخيرا، وحدث ما حدث.

 

وأكد القاضى المتهم، أنه كان يمر باستمرار بنفق الشهيد أحمد حمدى دون حدوث مشاكل معه، وأنه فوجئ بما حدث وضبط المخدرات، معترفا أن جميع إجراءت قوات الشرطة وحرس الحدود بنفق الشهيد أحمد حمدى معه صحيحة.

 

وأشار القاضى المتهم، إلى أن الفتاة التى ضبطت معه فى السيارة ليست زوجته، ولكنها صديقة لوهو صديق عائلتها فى شمال سيناء، وأنه كان ينوى العودة إلى السويس بعد تسليم "الحشيش" شرق قناة السويس، وقام بالفعل بحجز غرفة بأحد الفنادق بالسويس.

 

فيما اعترفت صديقة القاضى المتهم وسائق سيارته للنيابة العامة بأن القاضى كان ينقل الحشيش من قرية أبو صوير بالإسماعيلية داخل سيارته، وأنه كان يستعد لتسليم الكمية المضبوطة إلى أشخاص شرق قناة السويس.

 

وفى سياق متصل، طلبت النيابة العامة بالسويس تحريات المباحث الجنائية بمديرية أمن السويس عن الواقعة بأكملها، والمعلومات المذكورة من المتهم الأول بالقضية، والمتهمة الثانية والمتهم الثالث، كما قررت النيابة العامة إرسال عينات من المضبوطات إلى المعامل لتحليلها وإرسال التقرير الخاص بها للنيابة العامة بالسويس.

 

وكانت النيابة العامة بالسويس، بإشراف المحامى العام لنيابات السويس، قد قررت حبس القاضى المتهم وصديقته وسائقه، 4 أيام على ذمة التحقيقات، وتم إيداع جميع المتهمين عقب صدور قرار الحبس فى سجن عتاقة بالسويس وسط حراسة أمنية مشددة.

 

وكانت تحقيقات النيابة العامة بالسويس استمرت 10 ساعات متواصلة، فتم فى البداية الاستماع لأقوال المتهمة صديقة القاضى، ثم سائق القاضى، وانتهت التحقيقات بمواجهة القاضى المتهم بالأقوال التى أدلى بها سائقه وصديقته.

 

وأكد محضر التحقيقات بالقضية، أن السيارة رقم 134134 ملاكى الشرقية هى ملك للقاضى المتهم، وأن قوات الأمن بنفق الشهيد أحمد حمدى قامت باستخدام الكلاب البوليسية فى التفتيش، وساعدت الكلاب كثيرا فى الوصول إلى الحشيش.

 

وأوضح محضر التحقيقات، أنه تم ضبط كميات من أقراص الترامادول والمنشطات الجنسية بحوزة القاضى المتهم الذى حاول فى البداية التأثير على قوات التأمين عن طريق تعريف القوات بنفسه، وأنه مستشار، ولكن أصرت القوات على التفتيش، والتى عثرت أيضاء على سلاح نارى وذخيرته داخل السيارة.

 

وقال مصدر أمنى بالسويس، أنه تم إيداع القاضى المتهم وصديقته وسائقه بسجن عتاقة فى السويس، وتم نقلهم فى حراسة أمنية مشددة عن طريق قوات حرس محكمة السويس.






مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

ابراهيم على

القانون فوق الجميع

نرفع القبعة لرجال الأمن الذين قاموا بتفتيش قاضى الحشيش ونهيب بهم أنه لا محاباة لأحد على أحد فى دولة القانون فعليهم تفتيش أى شخص مهما كانت وظيفته ومهما كان وضعه ومنصبه لأنه لا أحد فوق القانون ... تحية لرجال الأمن .. وتحية لمن يسير على نهجهم.

عدد الردود 0

بواسطة:

د محمود أبوستيت

ياسادة

هكذا يتم تهريب السلاح لقتل أبنائنا في رفح والعريش

عدد الردود 0

بواسطة:

علي عبدالغني الوحيلي

الحصانه .......!!!!!!!!!؟

الحصانه تفعل المعجزات فكثير من ضعاف النفوس من يحملون حصانة قضائية أو برلمانية يقعون تحت تأثير الطمع الفاحش ويقومون بنقل المخدرات والسلاح والآثار وبكل يقين 55% من التهريب بين المحافظات يتم عن طريق هؤلاء فتحية لرجال الامن . ونتمنى تكثيف إجراء التفتيش عليهم وتدريب الكلاب على الآثار كذلك.

عدد الردود 0

بواسطة:

عمرو

سلام

يا حاج احمد ربنا علي وضعك و مرتبك ترامادول وحشيش و مصاحب ده انت حتتنفخ والله ربنا بيحبك ان انت حتكفر عن ذنوبك في الدنيا...

عدد الردود 0

بواسطة:

حمدى

ودى مش أول مرة - هكذا قال قاضى الحشيش - هل ممكن يكون مهرب أسلحة للارهابيين

ودى مش أول مرة - هكذا قال قاضى الحشيش - هل ممكن يكون أشتغل مهرب أسلحة للارهابيين التى قتلت جنودنا أرجو عدم الاكتفاء بتقديم أستقالتة ومحاولة معرفة الاعمال الشيطانية التى قام بها ومصادرة جميع أملاكة وفضحة لانة دمر الكثير من شبابنا اللهم انتقم منة فى اولادة ونرجو تفتيش الجميع بدون استثناء

عدد الردود 0

بواسطة:

الامير

خونة فى البلد

المشكلة الكبرى لحربنا الان هى وجود خونة كبار وعلى مستوى عال من الحساسية فى المراكز التى يتولونها والمصيبه ان كل مدمرو البلد استعانوا بهؤلاء المسئولين فسمعنا عن اصحاب عقارات يستعينون بذوات النفوذ للسكن بالشقق المخالفة ,وهذه حالة مشابهة ايضا يخجل الواحد من ذكرها واخرون يشاركون تجار عملات لتسهيل ماموريتهم ,البلد اصبحت مخترقة وفيه خونه ما بنفعش معاها غير بوبوس

عدد الردود 0

بواسطة:

ناصر ابو احمد

ضيعت مستقبلك

لاحول ولا قوة الا بالله ضيعت مستقبلك على الفاضى

عدد الردود 0

بواسطة:

د/ماهر حامد

الكلب البوليسى هو البطل ما عندوش "انت ما تعرفش أنا مين"

الله غالب و الفجر له حدود نسوان و مخدرات و أنا فوق القانون و ليست أول مرة و بدلا من ليلة حمراء أصبحت ليلة سوداء

عدد الردود 0

بواسطة:

أبو العُريف

إنتِ فين يا ياسيادة المستشارة تهاني الجبالي ؟

. . . أللي أتقمصت وجُن جنونها لما طلبوا منها قلع حذائها في المطار لدواعي أمنية . وهات يادروس في الأخلاق عن حصانة العاملين بالقضاء ومكانتهم التي لاتسمح بذلك ؟ إيه رأيك بقه يا ست ؟؟

عدد الردود 0

بواسطة:

أشرف مرسى

الحق فوق الجميع

للأسف باع آخرته بدنيا غيره ...

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة