مساعد رئيس النيل الثقافية: خطة تطوير القناة تتم بالجهود الذاتية

الثلاثاء، 01 نوفمبر 2016 02:55 ص
مساعد رئيس النيل الثقافية: خطة تطوير القناة تتم بالجهود الذاتية عبد الناصر وصفى مساعد رئيس النيل الثقافية
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتور عبد الناصر وصفى مساعد رئيس قناة النيل الثقافية، إن خطة التطوير التى بدأتها القناة بمشاركة كثير من العاملين، تتم بالتطوع والجهود الذاتية، وأن ما أسعده فى هذا الأمر، أنه تم بحب وتعاون شديد من جميع العاملين.

وأكد وصفى، أن الفترة المقبلة، ستستعد القناة للترتيب لبث، كل ما تم إنتاجه لتغيير شكل الشاشه بما يليق مرة أخرى بعراقة شاشة الثقافية، وقوة قطاع قنوات النيل المتخصصة فنيا، مشيرا إلى أن ما تم إنتاجه فى شهر فاق توقعاته، وهو بفضل زملائه من العاملين.

وأشار وصفى إلى قناة النيل الثقافية، شهدت خلال الشهر الماضى ومنذ اليوم الأول لترقيته مساعدا لرئيس القناة، حملة ممنهجة ومنظمة لتطوير شاشة القناة، دعى لها المساعد الجديد بدعم من رئيس القناة أشرف الغزالى، ولبى الدعوة فى حب وتفانى كثير من المخرجين والمعدين بالقناة فى لمحة وفاء وحب لقناتهم، وشاركوا بدون أجر وتطوعا فى خطة التطوير، وأصبحت القناة خلية نحل فى عمل متواصل ليل نهار ليثبت الجميع نجاح التجربة، ويثبت العاملون ان أبناء ماسبيرو قادرين على الخروج به من النفق المظلم.

وأضاف مساعد قناة النيل الثقافية، أن هناك العديد من التطويرات الأخرى فى المحتوى تم بدعم من رئيس قطاع المتخصصة حسين زين، ورئيس قناة النيل الثقافية، مشيرا إلى أنه يسعى خلال الفترة المقبلة، لإستكمال خطة التطوير بتصوير فلرات لمذيعى القناة فى شكل جديد، وكذلك إكمال الهوية البصرية للقناة من بروموهات وتنويهات وكلها بالجهود الذاتية ودون تحميل اى أعباء مالية على القطاع.

وعلى صعيد آخر نجح مساعد رئيس القناة فى الحصول على عدد 25 فيلما تسجيليا و30 أغنية من الشئون المعنوية للقوات المسلحة لإثراء شاشة القناة وستذاع بقنوات القطاع.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة