أكرم القصاص - علا الشافعي

"فييرا" يتطاول على مصر عبر تسجيل صوتى صادم.. رئيس سموحة يفسخ تعاقده ويفتح تحقيق عاجل.. مرتضى منصور يتقدم ببلاغ للنائب العام.. البرازيلى يخطط للهروب سرا.. مفاضلة بين طولان وغريب وصدقى لقيادة الفريق

الثلاثاء، 01 نوفمبر 2016 02:32 ص
"فييرا" يتطاول على مصر عبر تسجيل صوتى صادم.. رئيس سموحة يفسخ تعاقده ويفتح تحقيق عاجل.. مرتضى منصور يتقدم ببلاغ للنائب العام.. البرازيلى يخطط للهروب سرا.. مفاضلة بين طولان وغريب وصدقى لقيادة الفريق "فييرا" يتطاول على مصر عبر تسجيل صوتى صادم
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفجرت أزمة داخل فريق سموحة وذلك بسبب تسريب صوتى مسجل للبرازيلى جورفان فييرا المدير الفنى للفريق السكندرى، والذى تمت إقالته من قبل المهندس فرج عامر رئيس النادى بسبب تسريب صوتى له مفاده رغبة الخواجة فى الرحيل عن النادى السكندرى فى أقرب فرصة بالاضافة على أنه قام بسب مصر قائلاُ:" اريد أن أرحل عن هذا البلد اللعين"

تسجيل صوتى صادم ل"فييرا" بالتطاول على مصر

تسببت رسالة صوتية للبرازيلى فييرا المدير الفنى لنادى سموحة، إلى أحد الوكلاء يدعى "زيد"، تفيد برغبة الخواجة فى الرحيل عن النادى السكندرى فى أقرب فرصة، فى اشتعال الأجواء داخل نادى سموحة ووصول العلاقة إلى طريق مسدود بين الخواجة وفرج عامر رئيس النادى.

ووفقا للرسالة الصوتية، يقول الخواجة حرفيا لوكيله: "أهلا زيد.. كيف حالك.. أود أن أرحل عن هذا البلد اللعين فى أسرع وقت.. اليوم تشاجرت مع رئيس نادى سموحة ومسكت فى رقبته وكدت أن أضربه بالكرسى.. تخيل؟؟.. إنه شخص مجنون.. المهم انا جاهز للرحيل عن الفريق غدا اذا كان لديك عرض مناسب لى".

رئيس سموحة يفتح تحقيق عاجل

تحرك  فرج  عامر  على الفور وقال أن البرازيلى فييرا المدير الفنى محال للتحقيق بعد تطاوله على مصر فى تسجيل صوتى له، مشدداً أن النادى لن يتعامل مجدداً مع مدربين أجانب بعد تطاول المدرب البرازيلى لفظياً على مصر.

كما قررر عامر أن المدرب القادم للفريق سيكون وطنى ولن يتعامل مع الأجانب مجددا قائلاً:"نادى سموحة يتهد.. فرج عامر يموت.. النادى يتلغى كل ده عادى إلا مصر يا فييرا ومفيش شرط جزائى وهنفتح تحقيق وهنقدم بلاغ وهنشتكى فى الفيفا".

ووجه فرج عامر رسالة لفييرا ": "اتقى شر من أحسنت إليه وكرامة مصر أهم من نادى سموحة حتى لو هنموت واللى غلط هينال جزائه ومرتضى منصور أول من حذرنى من المدرب ده بحكم غيرته على مصر ونبهنى".

مرتضى منصور يتقدم ببلاغ للنائب العام 

تدخل  مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك على الفور،وانتقد تصريحات البرازيلى فييرا المدير الفنى لسموحة ضد مصر مؤكداً رفضها تماماً وقال منصور: "فييرا راجل قليل الأدب وسبق وحذرت فرج عامر منه أكثر من مرة، وسأتقدم ببلاغ ضد فييرا لدى النائب العام لكونى رئيسا للجنة الأندية بعد تجاوزه تجاه مصر وشعبها".

اشارمرتضى منصور أن البرتغالى فيريرا المدير الفنى الحالى للسد القطرى و فييرا مدرب سموحة نصبوا على الأندية المصرية فى أوقات سابقة وهربوا خارج مصر .

أضاف رئيس الزمالك أن سموحة قام بتشكيل فريق قوى يمتلك لاعبين مميزين متعجبا من هجوم فييرا على فرج عامر رئيس النادى السكندرى الغير مبرر، موضحا أن سبب ذلك رغبته فى الحصول على الشرط الجزائى عند الرحيل .

البرازيلى يخطط للهروب

وفى ظل إشتعال الأزمة بعد تسريب مقطع صوتى لفييرا يحمل اساءة لمصر ويؤكد فيه رغبته فى الرحيل عن الفريق السكندرى.يستعد البرازيلى  ، لمغادرة مصر سرا ، بعد الأزمة التى نشبت مؤخرا
و تحدث فييرا مع وكيله عن ضرورة حجز تذكرة سفر له فى أقرب وقت دون علم إدارة سموحة خوفا من بطش الجماهير، فى الوقت الذى بدأت إدارة سموحة فى البحث عن بديل لفييرا بعد اتخاذ فرج عامر قرارا بالاطاحة به، ويعد حلمى طولان هو الاقرب للعودة من جديد لقيادة الفريق السكندرى.
 

مفاضلة بين طولان وغريب لقيادة الفريق

وبعد تأكيد رحيل البرازيلى جورفان فييرا لم يبقى هناك حل أما فرج عامر رئيس النادى إلا البحث عن مدرب جديد لقيادة الفريق فى الفترة المقبلة  ، وقال عامرأن حلمى طولان المدير الفنى السابق للفريق على رأس ثلاثة مرشحين مع حمادة صدقى وشوقى غريب  خلفاً للبرازيلى جورفان فييرا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة