المطربة أديل: "الحمل" أسوأ قرار فى حياتى

الثلاثاء، 01 نوفمبر 2016 02:23 م
المطربة أديل: "الحمل" أسوأ قرار فى حياتى المطربة أديل
كتبت شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت المغنية البريطانية أديل أنها خائفة من الإنجاب مرة أخرى، بسبب الاكتئاب الشديد الذى تعرضت له بعد إنجاب طفلها الأول أنجلو، مشيرة إلى أنها كانت تشعر فى بعض الأوقات أنه أسوأ قرار اتخذته طوال حياتها، وذلك خلال حوارها لمجلة Vanity Fair.

وعن إنجابها طفلا آخر هى وشريكها سايمون كونيكى، قالت إنها تخشى التجربة ولم تتحدث مع المقربين لها بخصوص هذا القرار، فهى مترددة للغاية.

ويبدو أن تصريحات أديل الأخيرة تحمل الكثير من التناقض حيث إنها أعلنت عن نيتها فى إنجاب طفل ثانٍ بعد الانتهاء من جولتها الفنية العالمية المرهقة التى استمرت معظم العام الجارى، وذكرت صحيفة "ديلى ميل" البريطانية أن أديل "28 عاما" أعلنت لجمهورها بجولتها الغنائية الحالية فى ناشفيل عاصمة ولاية تينيسى الأمريكية الأسبوع الجارى، أنها ترغب فى إنجاب أخ أو أخت لابنها أنجلو البالغ من العمر 3 سنوات من صديقها سايمون كونيكى، وقالت إن ابنها أنجلو على وشك أن يبلغ عامه الرابع، وأن "رحمها بدأ يؤلمها قليلا، وكأنه يقول أنه يحتاج إلى طفل"، مضيفة أنها ليست حاملا الآن لكنها تخطط لذلك بعد انتهاء الجولة تماما.

يذكر أن أديل صرحت بعد طرح ألبومها الأخير 25، بأنها لم تعد تشعر بالحاجة إلى كتابة الأغانى حب حزينة لأن الأمومة جعلتها سعيدة للغاية.

 

1
 
2
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

gm

حامل من صديقك ام زوجك ياقطة

حمل وانجاب مثل الحيوانات بدون زواج ؟ ما هذا ؟ اذا لم تستحى فافعل ما شئت

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة