"المرور" يضبط 32 سائقا يتعاطون المخدرات أثناء القيادة بالطرق السريعة

الثلاثاء، 01 نوفمبر 2016 12:31 م
"المرور" يضبط 32 سائقا يتعاطون المخدرات أثناء القيادة بالطرق السريعة كمين مرورى -أرشيفية

كتب عبد الرحمن سيد

نظمت الإدارة العامة للمرور برئاسة اللواء عادل زكى مساعد وزير الداخلية للمرور، حملات مرورية مفاجئة على الطرق السريعة للكشف عن المتعاطين للمواد المخدرة أثناء القيادة، منعًا لوقوع أى حوادث مرورية.

ومن خلال الحملات المرورية فى الـ24 ساعة الماضية، تم إجراء تحليل طبى لـ300 سائقًا، وإثبات تعاطى 32 سائقًا للمواد المخدرة أثناء القيادة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاههم.

من جانبه، أكد مصدر أمنى، أن هناك حملات أمنية مكثفة يتم توجيهها على كل الطرق والمحاور للكشف عن المتعاطين للمخدرات أثناء القيادة أعلى الطرق السريعة، وذلك بهدف ضبط المخالفين والحفاظ على سلامة مرتادى وقائدى المركبات.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب


الموضوعات المتعلقة


الرجوع الى أعلى الصفحة