العثور على جثة شيشانية متحولة جنسيًا مقطعة الأوصال بعد زواجها من رجل

الثلاثاء، 01 نوفمبر 2016 02:58 م
العثور على جثة شيشانية متحولة جنسيًا مقطعة الأوصال بعد زواجها من رجل راينا أليف المتحولة جنسيًا فى زفافها على فيكتور - الميرور
كتبت ـ حنان فايد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت صحيفة الميرور، اليوم الثلاثاء، إن امرأة شيشانية متحولة جنسيًا قُتلت بعد زواجها من رجل، إذ ظهر والدها على التليفزيون الحكومى مطالبًا بالتخلص منها.

 

وقال الأب، والذى يقال إنه تعرض لأزمة قلبية بسبب قرار ابنه: "دعوه يُقتل، فلا أريد أن أراه، احضروه هنا واقتلوه أمام عيناى"، بحسب الصحيفة البريطانية، وعُثر على جثة "راينا أليف"، والتى وُلدت ذكرًا، مقطعة الأوصال، وكانت قد أبلغت الشرطة أنها تلقت تهديدات بالقتل.

 

وكانت الضحية، التى خضعت لعملية تحويل الجنس فى موسكو قبل شهر من زفافها، تقيم فى منطقة داغستان بين بحر قزوين والشيشان فى منطقة جنوب القوقاز الروسية، وزوجها "فيكتور" من قراتشاى-تشيركيسيا فى شمال غرب القوقاز، طبقًا للصحيفة.

 

وقال أحد الجيران، إن الأب أهدر دم "راينا"، ونقل عن أمه أنها لا تريد أن تراه وأنها لا تلبث أن تقول إنها ولدت ذكرًا وليس أنثى، حسبما نقلت الميرور عن موقع "ديالوج" الإخبارى الروسى.

 

ونقلت الميرور عن مفتى فى داغستان تصريحه لصحيفة KP الأوكرانية، أن تحويل الجنس مسموح فقط فى حال ما إذا وُلد الشخص خنثى ويجب تحديد جنس لينتمى إليه.

 

وأوضح نائب رئيس إدارة القرية "عبدوتاغور إسرابيلوف"، إن كل رجل فى القوقاز كان يريد قتل "راينا" بسبب "العار" الذى جلبه للمنطقة بأسرها، وأنه كان يعمل فى ملاهى ليلية فى موسكو وكان يجنى مبالغ جيدة، وأن "راينا" كتبت لأصدقائها لتشتكى من أهلها، قائلة: "عندما طلبوا منى المساعدة، أرسلت لهم المال، ولكنهم خانونى عندما اكتشفوا موضوع العملية".

الضحية وزوجها - الميرور
الضحية وزوجها - الميرور

 

 7

 

الضحية بفستان الفرح
 
ad224483125adam-aliev-becam
الضحية الشيشانية

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة