أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار نادى الزمالك اليوم الثلاثاء 1/ 11/ 2016 .. عرض لمواجهة اتحاد جدة وديا

الثلاثاء، 01 نوفمبر 2016 09:39 م
أخبار نادى الزمالك اليوم الثلاثاء 1/ 11/ 2016 .. عرض لمواجهة اتحاد جدة وديا مران الزمالك
كتب محمد محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد نادى الزمالك اليوم الثلاثاء 1 / 11 / 2016 العديد من الأخبار الهامة و التى جاء فى مقدمتها، الزمالك يتلقى عرضا لمواجهة اتحاد جدة وديا مقابل مليون جنيه.

 

الزمالك يتلقى عرضا لمواجهة اتحاد جدة وديا مقابل مليون جنيه

تلقى نادى الزمالك عرضا من إحدى شركات التسويق الرياضى السعودية لإقامة مباراة ودية مع فريق اتحاد جدة خلال فترة توقف الدورى الممتاز .

ويتضمن العرض السعودى للزمالك حصول القلعة البيضاء على مليون جنيه نظير خوض ودية اتحاد جدة السعودى .

 

الزمالك يعود للتدريبات الصباحية غدًا

قرر الجهاز الفنى لنادى الزمالك بقيادة مؤمن سليمان العودة لخوض التدريبات الجماعية صباح غدٍ الأربعاء حيث يخوض الفريق مرانه فى الحادية عشر صباحًا.

كان الزمالك قرر خوض التدريب اليوم فى تمام الخامسة عصرًا بعد مواجهة إنبى مساء أمس فى الأسبوع السابع للدورى والتى حسمها الأبيض بهدفين مقابل هدف.

 

نصيحة مؤمن سليمان للاعبى الزمالك بعد فوز إنبى.. اقرأ التفاصيل

 

عقد مؤمن سليمان المدير الفنى للزمالك جلسة مع اللاعبين على هامش المران الجماعى اليوم الثلاثاء للحديث حول مباراة إنبى بالأمس والتى حسمها الأبيض بنتيجة 2/1 ضمن الأسبوع السابع للدورى الممتاز .

 

الزمالك يسافر الإسكندرية الخميس استعدادا للمصرى وطنطا تكشف العيوب

كشف إسماعيل يوسف مدير الكرة بنادي الزمالك أن الفريق الأبيض سيختتم تدريباته على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة يوم الخميس المقبل استعدادا لمواجهة المصرى يوم الجمعة فى الأسبوع الثامن للدورى الممتاز .

 

وعقب خوض الزمالك مرانه يوم الخميس ستسافر القائمة البيضاء إلى الإسكندرية للانتظام في معسكر مغلق في نفس اليوم استعدادا للقاء المصري.

 

إسماعيل يوسف: عودة توفيق وجبر لقائمة الزمالك أمام المصرى

كشف إسماعيل يوسف مدير الكرة بنادي الزمالك عودة أحمد توفيق وعلي جبر لقائمة الفريق في مباراة المصري المقبلة المقرر لها يوم الجمعة في الجولة الثامنة لمسابقة الدوري الممتاز، والتي ستقام على ملعب برج العرب في ظل سياسة التدوير التي يتبعها الجهاز الفني .

 

مرتضى منصور لـ"ميدو" : الدور هييجى عليك تانى لتدريب الزمالك

 

أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أن أحمد حسام ميدو المدير الفنى الأسبق للقلعة البيضاء يشبه نجله أحمد عضو مجلس الإدارة فى العديد من السمات الشخصية والطباع المشتركة .

 

باسم مرسى مطلوب فى ثلاث قارات .. اقرأ التفاصيل

 

أصبح باسم مرسى مهاجم نادي الزمالك مطلوبا فى ثلاث قارات مختلفة بعد تألقه الملفت مع الأبيض خلال الموسمين السابقين، منذ انضمامه للقلعة البيضاء قادما من نادي الإنتاج الحربى مطلع الموسم قبل الماضى .

 

استشارة "عبد العزيز" وراء تراجع الزمالك عن عملية "على فتحى"

أكد الدكتور أيمن زين طبيب فريق الزمالك، أن على فتحى الظهير الأيسر للفريق خضع لفحوصات طبية تحت إشراف الدكتور أحمد عبد العزيز الذى نصح بعدم إجراء عملية جراحية له فى الركبة، وأن الآلام التى تطارده ستنتهى بشكل تدريبجى بعد استكماله للبرنامج العلاجى الموضوع له.

 

ستانلى: لا أعرف موقفى من مباراة المصرى حتى الآن

طمأن النيجيرى ستانلى مهاجم نادى الزمالك ، الجماهير البيضاء ، على إصابته بعد عمل الأشعة اللازمة على العضلة الخلفية، والتى أكدت أن الإصابة لن تبعده عن المران أكثر من 10 أيام.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة