أكرم القصاص - علا الشافعي

7 مشاهد مثيرة فى إهانة فييرا لمصر بعد "التسجيل الصوتى".. طولان مديرا فنيا لسموحة.. الخواجة يُبلغ الفندق برحيله عن القاهرة اليوم.. مرتضى منصور يتقدم ببلاغ للنائب العام.. وفرج عامر يهدد باللجوء للفيفا

الثلاثاء، 01 نوفمبر 2016 02:41 م
7 مشاهد مثيرة فى إهانة فييرا لمصر بعد "التسجيل الصوتى".. طولان مديرا فنيا لسموحة.. الخواجة يُبلغ الفندق برحيله عن القاهرة اليوم.. مرتضى منصور يتقدم ببلاغ للنائب العام.. وفرج عامر يهدد باللجوء للفيفا فييرا وفرج عامر ومرتضى منصور
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تصاعدت وتيرة الأحداث الساخنة بعد أزمة المدرب البرازيلى فييرا المدير الفنى لسموحة، الذى تم تسريب صوتى له يهين فيه مصر، ويعلن رغبته فى الرحيل عن النادى السكندرى الذى يحتل المركز الثانى فى جدول مسابقة الدورى العام.

 

ويرصد "اليوم السابع" 7 مشاهد مثيرة فى الأزمة فى السطور التالية..

1- تسجيل صوتى صادم لـ"فييرا" بالتطاول على مصر

تسببت رسالة صوتية للبرازيلى فييرا المدير الفنى لنادى سموحة، إلى أحد الوكلاء يدعى "زيد"، تفيد برغبة الخواجة فى الرحيل عن النادى السكندرى فى أقرب فرصة، فى اشتعال الأجواء داخل نادى سموحة ووصول العلاقة إلى طريق مسدود بين الخواجة وفرج عامر رئيس النادى.

 

ووفقا للرسالة الصوتية، يقول الخواجة حرفيا لوكيله: "أهلا زيد.. كيف حالك.. أود أن أرحل عن هذا البلد اللعين فى أسرع وقت.. اليوم تشاجرت مع رئيس نادى سموحة ومسكت فى رقبته وكدت أن أضربه بالكرسى.. تخيل؟؟.. أنه شخص مجنون.. المهم أنا جاهز للرحيل عن الفريق غدا إذا كان لديك عرض مناسب لى".

 

2- رئيس سموحة يفتح تحقيقا عاجلا

تحرك فرج عامر على الفور، وقال إن البرازيلى فييرا المدير الفنى محال للتحقيق بعد تطاوله على مصر فى تسجيل صوتى له، مشددًا على أن النادى لن يتعامل مجددًا مع مدربين أجانب بعد تطاول المدرب البرازيلى لفظيًا على مصر.

 

كما قرر عامر أن المدرب القادم للفريق سيكون وطنيا ولن يتعامل مع الأجانب مجددا قائلًا: "نادى سموحة يتهدد.. فرج عامر يموت.. النادى يتلغى كل ده عادى إلا مصر يا فييرا ومفيش شرط جزائى وهنفتح تحقيق وهنقدم بلاغ وهنشتكى فى الفيفا".

 

ووجه فرج عامر رسالة لفييرا: "اتقى شر من أحسنت إليه وكرامة مصر أهم من نادى سموحة حتى لو هنموت واللى غلط هينال جزاءه.. ومرتضى منصور أول من حذرنى من المدرب ده بحكم غيرته على مصر ونبهنى".

 

3- مرتضى منصور يتقدم ببلاغ للنائب العام

تدخل مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك على الفور، وانتقد تصريحات البرازيلى فييرا المدير الفنى لسموحة ضد مصر، مؤكدًا رفضها تمامًا، وقال منصور: "فييرا راجل قليل الأدب وسبق وحذرت فرج عامر منه أكثر من مرة، وسأتقدم ببلاغ ضد فييرا لدى النائب العام لكونى رئيسا للجنة الأندية بعد تجاوزه تجاه مصر وشعبها".

 

أشار مرتضى منصور إلى أن البرتغالى فيريرا المدير الفنى الحالى للسد القطرى وفييرا مدرب سموحة، نصبا على الأندية المصرية فى أوقات سابقة وهربا خارج مصر.

 

أضاف رئيس الزمالك أن سموحة قام بتشكيل فريق قوى يمتلك لاعبين مميزين متعجبا من هجوم فييرا على فرج عامر رئيس النادى السكندرى غير المبرر، موضحا أن سبب ذلك رغبته فى الحصول على الشرط الجزائى عند الرحيل.

 

4- سموحة يكلف عاطف حنفى بإدارة الأزمة

كلف المهندس محمد فرج عامر رئيس نادى سموحة، عاطف حنفى مدير الكرة السابق بالفريق السكندرى بإدارة أزمة البرازيلى فييرا المدير الفنى للفريق.

وكان فييرا قد أقال حنفى من منصبه فى وقت سابق، واستعان المهندس فرج عامر به لإدارة الأزمة لإسدال الستار على الخلاف.

 

5- حلمى طولان مديرًا فنيًا لسموحة

فيما تعاقد مجلس إدارة سموحة برئاسة فرج عامر مع حلمى طولان مدرب الزمالك الأسبق، خلفا للبرازيلى فييرا.

 

ويتكون الجهاز المعاون لطولان من ممدوح المحمدى كمدرب عام ومجدى علام مدرب ومحمد سلام مدربا لحراس المرمى وعاطف حنفى مديرا للكرة، على أن يستمر باقى أعضاء الجهاز الإدارى والطبى السابقين.

6- فييرا يبلغ الفندق بموعد رحيله

فيما أبلغ جورفان فييرا المدير الفنى السابق لسموحة إدارة فندق إقامته بالإسكندرية، عن رحيله اليوم من القاهرة بعد أزمته مع الفريق السكندرى.

 

وقام عبد البارى المليجى المدير الإدارة لنادى سموحة، باصطحاب أحد أفراد الشئون القانونية إلى فندق إقامة فييرا، لعقد جلسة معه قبل الرحيل بعد إهانته لمصر ورئيس النادى محمد فرج عامر.

7- نقل تدريبات سموحة

وقرر الجهاز الفنى الجديد لفريق سموحة بقيادة حلمى طولان، نقل تدريبات الفريق من الإسكندرية، إلى ملعب الدفاع الجوى، على أن يقام المران فى السابعة من مساء اليوم، ويستمر فى معسكر مغلق حتى موعد مواجهة المقاولون العرب بعد غد الخميس.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة