أكرم القصاص - علا الشافعي

6 أفارقة و"كولومبى" معروضون على الأهلى

الثلاثاء، 01 نوفمبر 2016 09:00 ص
6 أفارقة و"كولومبى" معروضون على الأهلى الكولومبي كاسترو
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسابق الجهاز الفني للأهلي بقيادة حسام البدري الزمن لإيجاد ضالته المتمثلة في مهاجم سوبر لتدعيم الخط الأمامي في فترة الانتقالات الشتوية، بعد الاستقرار على التعاقد مع مهاجم في المكان الشاغر الوحيد في القائمة الحمراء.

وحصلت الإدارة الحمراء على السيرة الذاتية لعدد كبير من المهاجمين الأفارقة من قبل وكلاء لاعبين ،إلا أن هناك 7 لاعبين اقترب مسئولو الأهلي من انهاء التعاقد مع أحدهم.

1-كاسترو

يعد الكولومبي كاسترو مهاجم صن داونز الجنوب افريقي أبرز المرشحين للانتقال للأهلي، بعد ظهوره بمستوى طيب في دوري أبطال افريقيا مع فريقه، والذي نجح فى حصد البطولة، ويمتاز صاحب الـ27 عاماً بالطول الفارع والقوة البدنية والتسديد المحكم ويلعب في مركز قلب الهجوم.

2-الكيني جيسي

تلقى الجهاز الفني للأهلى بقيادة حسام البدري ترشيحات من أحد وكلاء اللاعبين لضم  جيسي وير الذي انضم لصفوف زيسكو قادما من السكر الكيني، وقدّم مستويات متميزة فى مباريات دوري أبطال أفريقيا، ونجح فى تسجيل 4 أهداف فى البطولة منها هدفان فى شباك أحمد عادل عبد المنعم يوم 12 أغسطس الماضي فى الجولة الخامسة لدور الثمانية على ملعب السويس.

كما أن اللاعب الكيني تم اختياره مؤخرا من جانب الاتحاد الافريقي لكرة القدم "كاف" ضمن أفضل 25 لاعبا داخل القارة السمراء، بعد أن لفت الأنظار بسرعاته وقدراته التهديفية وهو من مواليد 19 أبريل عام 1989 أى أنه يبلغ من العمر 26 عاما، وأحرز اللاعب 22 هدفا بالدوري الكينى قبل انتقاله لصفوف زيسكو.

3-الزيمبابوي بيليات

يسود اتجاه داخل الجهاز الفني للأهلي لإتمام التعاقد مع الزيمبابوي خاما بيليات جناح صن داونز الجنوب افريقي على الرغم من عدم إجادته اللعب في مركز المهاجم الصريح وذلك بسبب موهبته الاستثنائية ودوره اللافت والمؤثر في تتويج صن داونز بدوري أبطال افريقيا في النسخة الأخيرة.

4-الأنجولي أرى بابل

يرهن مسئولو النادي الأهلي التعاقد مع الانجولي اري بابل جناح سبورتنج لشبونة البرتغالي المعار لأول اغسطس الأنجولي ،بموافقة حسام البدري المدير الفني للفريق ،هو اللاعب الذي كان قد تم ترشيحه من قبل فلافيو نجم الأهلي السابق.

ادارة الأهلي كانت قد اتفقت مع سبورتنج لشبونة علي استعارة اللاعب في فترة تولي الهولندي مارتن يول المسئولية الفنية للفريق  الا ان ناديه الأنجولي تمسك به في ظل منافسته علي بطولة الدوري هناك.

5-الأنجولى جيلسون

دخل الأنجولي جيلسون مهاجم أول أغسطس الأنجولى -وزميل أري بابل- ، دائرة اهتمامات الأهلى لتدعيم الهجوم في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة بعد ان تم عرضه من قبل احد وكلاء اللاعبين.

ويلعب جيلسون في مركز المهاجم الصريح ويتميز بالسرعة والمهارة العالية ويبلغ من العمر 20 عاماً.

6-وليم جيبور

دخل الليبيري ويليم جيبور لاعب الوداد المغربي  دائرة اهتمامات الأهلي لتدعيم الهجوم فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ويجيد جيبور اللعب في مركز المهاجم الصريح ويمتاز بإيجاده العاب الهواء والتسديد بكلتا القدمين.

7-الكونغولى أونداما

أبدى مسئولو الأهلي رغبهم في ضم الكونغولي فابراس أونداما، مهاجم الوداد المغربي للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة لتدعيم خط الهجوم بعد أن تم ترشيحه من أحد وكلاء اللاعبين العرب إلا أن حسام البدري ابدى تحفظه على مستوى اللاعب مؤكداً أنه يرغب في التعاقد مع مهاجم سوبر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة