خالد صلاح

وكيل "اقتصادية البرلمان" ينسحب من الاجتماع اعتراضا على إدارة على المصيلحى

الثلاثاء، 01 نوفمبر 2016 04:31 م
وكيل "اقتصادية البرلمان" ينسحب من الاجتماع اعتراضا على إدارة على المصيلحى الجلسة العامة لمجلس النواب
كتب عبد اللطيف صبح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انسحب النائب عمرو الجوهرى، وكيل لجنة الشئون الاقتصادية، من اجتماع اللجنة المنعقد الآن بحضور منى الجرف رئيس جهاز حماية المنافسة ومنع الممارسات الاحتكارية، بعد مشادات بينه وبين الدكتور على المصيلحى رئيس اللجنة.

 

ونشبت المشادات بين وكيل اللجنة ورئيسها على خلفية اعتراض الجرف على استهلاك مصطلح الممارسة الاحتكارية فى المجتمع المصرى، وهو ما اعترض عليه "الجوهرى" واعتبره اعتراض منها على حديث النواب وقاطعها.

 

فيما انفعل الدكتور على المصيلحى، رافضا مقاطعة الجوهرى لرئيس جهاز حماية المنافسة ومنع الممارسات الاحتكارية وطالبه بضرورة احترام التعريفات والمصطلحات طبقا للقوانين، موجها حديثه لوكيل اللجنة قائلا "وجه حديثك للمنصة فقط".

 

واعترض الجوهرى، على رئيس اللجنة وقرر الانسحاب من الاجتماع، واستوقفه المصيلحى أثناء خروجه من الاجتماع قائلا له "خد بالك أنت وكيل اللجنة والمفروض تكون حاضر الاجتماع"، ولم يستجب الجوهرى للدكتور على المصيلحى وأصر على الانسحاب من الاجتماع اعتراضا على طريقة المصيلحى فى إدارة الجلسة.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة


التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرية

تحية للدكتور علي المصيلحي

الحق مايزعلش ورئيس اللجنة الدكتور علي المصيلحي جانبه الصواب وقام بدوره في تنظيم النقاش وإدارته بصورة تليق بالبرلمان والسادة الحضور ويجب على السادة الأعضاء الإلتزام بآدبيات الحوار

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة