خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

نواب شمال سيناء يتقدمون بطلب لرئيس الجمهورية لبحث أوضاع السجناء

الثلاثاء، 01 نوفمبر 2016 12:45 م
نواب شمال سيناء يتقدمون بطلب لرئيس الجمهورية لبحث أوضاع السجناء أعضاء مجلس النواب
كتب ــ إبراهيم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقدم نواب محافظة شمال سيناء ، بطلب إلى الرئيس عبد الفتاح السيسى،  لتشكيل لجنة من أبناء المحافظة لبحث وضع أبناء سيناء بالسجون المصرية والذين لم توجه لهم تهم بالاشتراك فى العمليات الإرهابية، أو من يوجد منهم بالسجون دون أى تهم توجه إليهم، لعرضها على الرئيس لاتخاذ الإجراءات اللازمة حيالها بما لا يتعارض مع نصوص الدستور والقانون.

وجاء نص الطلب على النحو التالى:

 "السيد الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية تحية طيبة وبعد..

نتقدم لسيادتكم نحن أعضاء مجلس النواب عن محافظة شمال سيناء نيابة عن كل أبناء المحافظة بالآتى: حيث كانت من أهم توصيات وقرارات المؤتمر الوطنى الأول للشباب بشرم الشيخ تشكيل لجنة لمراجعة مواقف الشباب المتهمين فى قضايا وعرضها على سيادتكم لاتخاذ ما يلزم لما يخوله لسيادتكم الدستور والقانون".

وتابع نواب شمال سيناء، "نظرا لما يحدث على أرض سيناء فإننا نطالب سيادتكم بتشكيل لجنة خاصة من أبناء سيناء لدراسة أوضاع أبنائكم المحتجزين من أبناء سيناء بدواعى التحريات دون توجيه أى اتهامات لهم، وكذلك من وجهت لهم اتهامات ولم يصدر ضدهم أحكام، وذلك ممن لم تلوث أيديهم بأى دماء أو المشاركين فى أى أحداث عنف، وإعداد تقرير بذلك للعرض على سيادتكم لاتخاذ ما يلزم نحو من لم يثبت إدانتهم أو تورطهم فى الأحداث مما يخوله لكم الدستور والقانون".

واختتم نواب سيناء الطلب، "حفظ الله سيناء الطاهرة لمصرها الغالية، وحما الله مصر وشعبها العظيم من كل سوء وتفضلوا بقبول فائق التحية والاحترام".

 

14910579_1140950085954267_565369840406246510_n

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة