خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

صحافة أوروبا: برشلونة يُجدد عقد ميسي خلال شهرين.. مورينيو يتوعد حكم مباراة بيرنلى فى النفق.. البارسا يهدد بقاء كوتينيو فى ليفربول.. إريكسون ينفى الرغبة بضم رونى.. وهيجواين يبحث عن الهدف100 أمام ليون

الثلاثاء، 01 نوفمبر 2016 12:22 م
صحافة أوروبا: برشلونة يُجدد عقد ميسي خلال شهرين.. مورينيو يتوعد حكم مباراة بيرنلى فى النفق.. البارسا يهدد بقاء كوتينيو فى ليفربول.. إريكسون ينفى الرغبة بضم رونى.. وهيجواين يبحث عن الهدف100 أمام ليون أهم أحداث كرة القدم الأوروبية والعالمية ليوم الثلاثاء الأول من شهر نوفمبر
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يرصد "اليوم السابع" أهم ما تناولته الصحافة الأوروبية فى كرة القدم، اليوم الثلاثاء، حيث إن برشلونة يُخطط للتفاوض مع ميسي لتجديد عقده خلال الشهرين المقبلين، ومورينيو يتوعد حكم مباراة بيرنلى فى النفق المؤدى لغرفة خلع الملابس بين شوطى المباراة، وليفربول يخشى انتقال نجم الفريق كوتينيو إلى برشلونة، وإريكسون ينفى نية التعاقد مع رونى وضمه للدورى الصينى، وهيجواين على بُعد هدف من المئوية منذ انتقاله للدورى الإيطالى.

daily mail

صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية

- يباستيان شفاينشتايجر يعود لقائمة مانشستر يونايتد ولكن ليس للعب وإنما استعدادًا للرحيل عن ملعب "أولد ترافورد" مع استمرار موقف المدير الفنى جوزيه مورينيو من لاعب الوسط الألمانى وأنه غير لائقًا للمشاركة مع الفريق.

- جيرو مهاجم أرسنال يستهدف استعادة مكانه فى تشكيل أرسنال بعد تألقه اللافت فى المباراة الأخيرة وتسجيله هدفين أمام سندرلاند

daily mirror

صحيفة "ميرور" الإنجليزية

- شهود عيان يؤكدون بأن مورينيو مدرب مانشستر يونايتد انتظر حكم مباراة فريقه الأخيرة ضد بيرنلى "كلاتنبيرج" فى النفق المؤدى إلى غرف خلع الملابس بين شوطى المباراة، حيث كان يتوعده خاصة بعدما طرد المدرب الاستثنائى لاعتراضه على قراراته فى المباراة.

- مدرب توتنهام بوتشيتينو لا يزال مهتمًا بالتعاقد مع لاعب وسط ريال مدريد إيسكو خلال فترة الانتقالات الشتوية فى يناير المقبل خاصة أن اللاعب لم يتوصل لاتفاق على تجديد تعاقده مع الفريق الملكى حتى الآن.

- جاريث ساوثجيت مدرب منتخب إنجلترا قرر الانتظار على مهاجم توتنهام "هارى كين" قبل ضمه لقائمة منتخب الأسود الثلاثة استعدادًا لمواجهة اسكتلندا فى التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا لحين التأكد من جاهزيته خاصة أنه عائد للتو من الإصابة.

daily star

صحيفة "ديلى ستار" الإنجليزية

- يورجن كلوب المدير الفنى لليفربول أرسل كشافيه إلى برشلونة من أجل متابعة لاعبين من الفريق الثانى لبرشلونة تمهيدًا لضم لاعبين جدد من صفوفهم لتدعيم الريدز بلاعبين شباب.

- ليفربول يشعر بالقلق إزاء رغبة لاعب وسطه فليب كوتينيو بالانضمام إلى نادى برشلونة، خاصة أنه يعتبر أحد الركائز الأساسية فى تشكيلة الريدز بقيادة المدير الفنى يورجن كلوب ولا يمكن الاستغناء عنه.

the sun

صحيفة "ذا صن" الإنجليزية

- إريكسون مدرب إنجلترا السابق والحالى لفريق شنجهاى الصينى ينفى ما تردد من شائعات حول رغبته فى التعاقد مع واين رونى قائد مانشستر يونايتد.

- برشلونة يبدأ التفاوض مع مهاجم الفريق الأرجنتينى ليونيل ميسي لتجديد عقده خلال الشهرين المقبلين لحمايته من أطماع عمالقة أوروبا وربطه بسنوات أطول مع الفريق.

صحيفة "ماركا" الإسبانية

- جاريث بيل سعيد "تجديد العقد مع مدريد حُلم".. لاعب الوسط الويلزى جدد تعاقده مع ريال مدريد حتى 2022 ووقع أمس على عقود التجديد فى أحد مكاتب ملعب "سانتياجو برنابيو".

- 100 مرة مستر زيزو.. الأسطورة الفرنسى زين الدين زيدان يحتفل بمباراته رقم 100 مدربًا لريال مدريد أمام ليجيا وارسو البولندى بدورى أبطال أوروبا.

صحيفة "أس" الإسبانية

- جاريث بيل لاعب وسط ريال مدريد تحدث عن مستقبله بعد تمديد عقده أمس الاثنين حتى 2022 "أنا أحاول أن أكون القائد الذى يحتذى به".

صحيفة "سبورت" الكتالونية

- منطقة ميسي.. المهاجم الأرجنتينى لفريق برشلونة متخصص فى تسجيل الأهداف ويبحث عن إنجاز جديد أمام مانشستر سيتى الإنجليزى الليلة فى الجولة الرابعة من دور المجموعات بدورى أبطال أوروبا.

صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية

- أليجرى مدرب يوفنتوس يراهن على الهجوم لضمان التأهل لدور 16 بدورى أبطال أوروبا.. حيث يواجه فريق السيدة العجوز نظيره ليون الفرنسى غدًا فى الجولة الرابعة من دور المجموعات بالمسابقة الأوروبية.

- يوفنتوس يستعيد الثنائى المصاب كيللينى وديبالا بعد انتهاء فترة التوقف الدولية "أسبوع الفيفا"، حيث تقام منافسات المنتخبات المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا.

- النهاية تقترب.. دى بوير يرحل عن تريب إنتر ميلان مع استمرار مسلسل الهزائم وآخرها كان أمام سامبدوريا.

صحيفة "كوريرو ديللو سبورت" الإيطالية

- الإنتر قد يعلن إقالة المدير الفنى الهولندى دى بوير من تدريب الفريق اليوم.. ومدرب فريق لاتسيو السابق الأقرب لخلافته ومفضلًا على المرشح الأخر ليوناردو مدرب ميلان السابق.

- هيجواين يستهدف تسجيل الهدف رقم 100 بجميع المسابقات منذ انتقاله للدوري الإيطالي فى صيف 2013.. مهاجم يوفنتوس سجل 99 هدفًا فى 158 مباراة حتى الآن مع نابولى واليوفى منذ 2013.. والهدف الـ100 يداعبه أمام ليون.

- ماركيزيو لاعب وسط يوفنتوس يعود لمنتخب إيطاليا خلال فترة التوقف الدولية المقبلة بعد اكتمال شفائه من الإصابة.

- ميلان يستهدف تدعيم صفوفه بصفقات قوية فى انتقالات يناير الشتوية، حيث يريد التعاقد مع الثنائى فابريجاس من تشيلسى وبلعربى من باير ليفركوزن الألمانى.

صحيفة "لا جازيتا ديللو سبورت" الإيطالية

- بيولى مدرب لاتسيو الأقرب لخلافة الهولندى دى بوير فى تدريب إنتر ميلان.. عقد لمدة سنة ونصف لبيولى مع الإنتر.. وفيكى المدرب المساعد قد يقود النيراتزورى فى مباراة ساوثهامبتون الإنجليزى بالدورى الأوروبى بعد غدٍ الخميس، وسط توقعات بإقالة دى بوير رسميًا اليوم.

- الليلة.. ميسي يتحدى جوارديولا مدرب مانشستر سيتى فى دورى أبطال أوروبا.. وإنريكى مدرب برشلونة هو الأفضل ويتفوق على مدرب البارسا السابق "جوارديولا" فى لقاء اليوم.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة