خالد صلاح

تعرف على سبب ترحيب على عبد العال بوفد البرلمان الأوروبى بـ4 لغات

الثلاثاء، 01 نوفمبر 2016 11:33 م
تعرف على سبب ترحيب على عبد العال بوفد البرلمان الأوروبى بـ4 لغات وكيل لجنة العلاقات الخارجية النائب كريم درويش
هانى عثمان
إضافة تعليق

علم "اليوم السابع" أن الدكتور على عبدالعال، رئيس مجلس النواب، الذى كان فى استقبال وفد لجنة العلاقات الخارجية مع دول المشرق بالبرلمان الأوروبى برئاسة السيدة ماريزا ماتيس، اليوم، الثلاثاء، بمقر البرلمان المصرى حرص على الترحيب بالضيوف بـ4 لغات وهى الإنجليزية والفرنسية والألمانية والإيطالية عن طريق اختيار، النائب كريم درويش للقيام بهذه المهمة.

 

من جانبه قال وكيل لجنة العلاقات الخارجية، النائب كريم درويش، لـ"اليوم السابع" تعليقا على ما وراء الترحيب بالوفد البرلمانى الأوروبى بـ4 لغات قال: "رسالة بأننا يجب أن يكون بيننا وبينهم مزيدا من التواصل المستمر، فقد أخبرتهم خلال كلمتى أنه رغم وجود علاقات قوية بين مصر ودولهم إلا أنه مع الأسف الشديد فى الفترة الأخيرة وتحديدا فى مجال السياسة أصبحنا لا نتحدث نفس اللغة رغم ما نمر به يحتم علينا التواصل المستمر".

 

اضاف "درويش": "أخبرتهم أيضا أن هناك ضرورة بأن يكون نواب الشعب المصرى هم مصدر المعلومات لديهم ولا يتم الاعتماد على الأخبار والمعلومات المغلوطة التى تهدف لترويج الشائعات عن الوضع فى مصر.. أننا عانينا كثيرا جدا من الأخبار والشائعات التى هدفت للنيل من استقرار بلادنا.. لذا يجب أن تكون هناك لجان مشتركة فى كافة المجالات لضمان التواصل الدائم".


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



الرجوع الى أعلى الصفحة