خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

الاستقالات تضرب "المصريين الأحرار".. والمستقيلون: المحسوبية شعار الحزب

الثلاثاء، 01 نوفمبر 2016 04:59 م
الاستقالات تضرب "المصريين الأحرار".. والمستقيلون: المحسوبية شعار الحزب احمد فتحى عضو حزب المصريين الاحرار
كتب أمين صالح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقدم عدد من الشباب بحزب المصريين الأحرار باستقالتهم من الحزب منهم أعضاء رشحهم الحزب لخوض الانتخابات البرلمانية الأخيرة على قوائمه.

وضمت قائمة الأعضاء المتقدمين باستقالتهم من الحزب كل من أحمد فتحى وهبة على ومصطفى مجدى وأحمد مجدى وأسامة حلمى وعلى فؤاد وسمية كمال وفاطمة الشريف ومعظمهم أعضاء بأمانة الشباب بالحزب.

وأرجع عدد من الشباب أسباب الاستقالة فى تدوينات نشرت على حساباتهم الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" إلى عدة أسباب لعل أبرزها عدم مشاركة الشباب بفاعلية داخل الحزب وعدم وجود ممارسة سياسية حقيقية لحزب المصريين الأحرار وعدم وجود تنسيق لنواب الحزب مع نواب باقى الأحزاب فى البرلمان ورفض دخول كثير من الأعضاء للمقر الرئيسى للحزب وفشل أمانة الشباب فى القيام بدورها وعدم التنسيق مع أمانات المحافظات داخل الحزب والاهتمام بالأمانة العامة فقط على حساب باقى الأمانات بالمحافظات.

واتهم المستقيلون حزب المصريين الأحرار بوجود المحسوبية والواسطة داخل أمانة الشباب، مؤكدين أن الحزب شهد العديد من الاستقالات التى تم تقديمها خلال الفترة الماضية.

وتأتى هذه الاستقالات بمثابة ضربة موجعة للحزب قبل الانتخابات المحلية، والمرجح إجراؤها بداية العام المقبل، على الرغم من كونه الأكثر تمثيلا داخل مجلس النواب، وفى الوقت الذى راهن فيه الحزب على وجود عدد كبير من الشباب بداخله تؤهله للمنافسة بقوة فى الانتخابات المحلية المقبلة جاءت الاستقالات من أمانة الشباب بالحزب لتفجر أزمة كبيرة سيكون لها صدى بارز فى مشوار الحزب استعدادا للانتخابات المحلية، هذا فى الوقت الذى يرفض فيه الحزب وجود شراكة مع أحزاب أخرى أو الانضمام لأى إئتلاف أو تكتل سياسى يخوض من خلاله الانتخابات المحلية.

1 (1)
 

 

1 (2)
 

 

1 (3)
 

 

1 (4)
 

 

1 (5)
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

م طه

ما بني علي باطل فهو باطل

هذا الحزب مبني لمنعه اشخاص ولما لقوا انهم اخذو اللي عايزينة خلاص بح وتحيا مصر.

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

لاسف حزب انتهازى ..جاء البرلمان فى غيبه من الزمن...معظمه رجال اعمال من المليونيرات

.........ليس له علاقه بالشعب..........انه حزب رجال اعمال.........يبحثون عن مصالحهم فقط

عدد الردود 0

بواسطة:

حفاة الوطن

معظم الاحزاب الموجودة انتهازية وطاردة للشباب النقى الذى يريد خدمة الوطن فيجد نفسه كومبارس

اعجبنى الكلمة التى قالها النائب طارق الخولى امام الرئيس فى مؤتمر الشباب التى تؤكد ان الاحزاب طاردة للشباب ومنها حزب العواجيز المسمى حماة الوطنى وامينه العام ورئيس هيئته البرلمانية من فلول الوطنى ولو تم فتح ملفات ماضيه ستجدوا العجب

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة