خالد صلاح

إخلاء سبيل السائق المتهم بحيازة لحوم حمير فى القناطر بكفالة ألف جنيه

الثلاثاء، 01 نوفمبر 2016 06:03 م
إخلاء سبيل السائق المتهم بحيازة لحوم حمير فى القناطر بكفالة ألف جنيه السائق المتهم بحيازة حمير نافقة
القليوبية – محمد قاسم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أمر حسن فتحى وكيل أول نيابة القناطر الخيرية بالقليوبية، برئاسة المستشار عبد الحميد الفقى رئيس النيابة، بإخلاء سبيل سائق بكفالة مالية قدرها 1000 جنيه فى واقعة ضبطه بتروسيكل محمل بلحوم حمير نافقة بغرض بيعها للمواطنين بقرية المنيرة.

 

كان العميد أشرف صالح مأمور مركز القناطر الخيرية، تلقى بلاغا من الأهالى بالواقعة، وانتقل المقدم أحمد الخولى رئيس مباحث مركز شرطة القناطر، وتمكن من القبض على المتهم ويدعى "سيد ع أ"  يقود تروسيكل محمل بـ3 حمير مذبوحة، وتم التحفظ عليها بعد هروب اثنين من المتهمين، وبتفتيش التروسيكل تم العثور على حمير نافقة فى طريقها للبيع للمواطنين، وتم إخطار اللواء مجدى عبد العال مدير أمن القليوبية.

 

وكشفت التحريات عن أن المتهم كان ينوى إلقاء الحمير فى أحد المصارف بعدما تم سلخ الحمير لاستخدام جلودها فى صناعة الأحذية فقط، وليس لبيع لحومها للجزارين.

 

كما تسلمت النيابة تقرير الطب البيطرى الذى أكد أن الحمير المضبوطة مذبوحة منذ فترة، وأنها تم سلخ الجلود الخاصة بها بطريقة تدل على أن الغرض منها هو استخدامها فى صناعة الأحذية.

 

تحرر محضرا بالواقعة حمل رقم 9480 إدارى مركز القناطر الخيرية، وبعرضه على النيابة العامة أصدرت قرارها السابق، ووجهت للمتهم تهمة ذبح الحمير بدون مراجعة الجهة الإدارية، بإشراف المستشار وليد البيلى المحامى العام الأول لنيابات جنوب بنها الكلية.

 

السائق المتهم أثناء ضبطه بالقناطر الخيرية
السائق المتهم أثناء ضبطه بالقناطر الخيرية

 

جانب من لحوم الحمير النافقة المضبوطة
جانب من لحوم الحمير النافقة المضبوطة

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة