خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

أخبار نادى الإسماعيلى اليوم الثلاثاء 1 / 11 / 2016

الثلاثاء، 01 نوفمبر 2016 10:14 م
 أخبار نادى الإسماعيلى اليوم الثلاثاء 1 / 11 / 2016 محمد صبحى حارس مرمى الاسماعيلى
كتب محمد محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد نادى الإسماعيلى اليوم الثلاثاء 1 / 11 / 2016، عددا من الأحداث الهامة والتى جاء فى مقدمتها شكوي أحمد سمير فرج ضد الإسماعيلى رسميا فى الجبلاية.

أحمد سمير فرج يشكو الإسماعيلى رسميا فى الجبلاية

تقدم أحمد سمير فرج لاعب الداخلية بشكوى رسمية ضد ناديه الأسبق الإسماعيلى للحصول على مستحقاته المتأخرة لدى الدراويش بعد فشل الحلول الودية بين الطرفين.

 

الإسماعيلى يرفض الراحة بعد هزيمته من سموحة

رفض الجهاز الفني للإسماعيلى بقيادة أشرف خضر منح لاعبيه راحة سلبية عقب الانتهاء من مواجهة سموحة بالأمس ضمن منافسات الأسبوع السابع لمسابقة الدورى العام.

 

السرية سلاح الإسماعيلى لضم مهاجم أفريقى

يتكتم مسئولو الإسماعيلى على أحد المهاجمين الأفارقة الذي تم التعاقد معه خلال الفترة الماضية لتدعيم صفوف الدراويش، وتعويض صفقة الزامبي كلوتيس تشاما مهاجم زيسكو الزامبي، والذي انتقل للاتحاد السكندري في صفقة انتقال حر.

 

 

الإسماعيلى يضغط على إيهاب جلال لتدريب الفريق

يمارس مجلس إدارة نادى الإسماعيلى برئاسة المهندس إبراهيم عثمان ضغوطا على إيهاب جلال المدير الفنى للمقاصة من أجل تولي القيادة الفنية للدراويش خلال الفترة المقبلة خلفا لأشرف خضر، من أجل تحسين نتائج الدراويش.

 

لأول مرة منذ إصابة الصليبى.. صبحى يظهر فى مران الإسماعيلى اليوم

يشارك اليوم الثلاثاء محمد صبحى حارس مرمى الإسماعيلى في تدريبات فريقه الجماعية لأول مرة منذ إصابته بقطع في الرباط الصليبي في الموسم الماضي وغيابه ما يزيد عن 6 أشهر لإجراء برنامج تأهيلي.

 

وكيل تشاما الزامبى ينفى التفاوض مع الإسماعيلى ويؤكد احترامه لإدارة الدراويش

نفى البلجيكى فوستينو موكنديلا وكيل أعمال الزامبى كلوتيس تشاما مهاجم زيسكو الزامبى وجود مفاوضات مع إدارة الإسماعيلى بشأن ضم اللاعب في يناير المقبل لتدعيم صفوفه وشدد على أن المفاوضات التى دارت بينه وبين محمد شيحة وكيل أعمال اللاعبين المصرى لا أساس لها من الصحة.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة